أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلانيا ترامب توجه رسالة للأمريكيين بمناسبة عيد الشكر: نتذكر حب العائلة والأصدقاء

الخميس، 26 نوفمبر 2020 06:53 م
ميلانيا ترامب توجه رسالة للأمريكيين بمناسبة عيد الشكر: نتذكر حب العائلة والأصدقاء ميلانيا ترامب
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، رسالة إلى الأمريكيين بمناسبة عيد الشكر، الذى تحتفل به الولايات المتحدة هذه الأيام، حيث غردت عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" مساء اليوم الخميس، قائلة: "بحلول عيد الشكر، يتم تذكيرنا بحب العائلة والأصدقاء لأننا نفكر فى العديد من النعم التى تلقيناها... نحن ممتنون لأعضاء خدمتنا وأعضاء إنفاذ القانون على كل ما يفعلونه للدفاع عن هذه الأمة العظيمة وخدمتها".

 

ميلانيا ترامب عبر تويتر
ميلانيا ترامب عبر تويتر

 

ويأتى ذلك بعدما احتفلت السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب بشجرة الكريسماس، التى تم جلبها إلى ساحات البيت الأبيض ضمن تقاليد سنوية راسخة، فيما يعتبر ذلك الاحتفال الأخير فى عهد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد فوز جو باين فى انتخابات الرئاسة، حيث من المقرر استلام السلطة في يناير المقبل.

 

وكتبت ميلانيا ترامب، عبر حسابها بموقع تويتر:"كل عام يجلب وصول شجرة الكريسماس روح البهجة والتقاليد إلى البيت الأبيض، ستستمر شجرة هذا العام في إضفاء البهجة على أولئك الذين سيمرون عبر قاعات البيت الأبيض خلال هذا الوقت الأكثر روعة من العام".

 

وفي وقت سابق، كشفت تقارير أمريكية أن ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب ستقوم بتقليد شهير داخل البيت الأبيض للمرة الأخيرة، وذلك بعد خسارة زوجها في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وهو تزيين البيت الأبيض هذا العام من أجل احتفالات عيد الميلاد، وهو تقليد اعتادت كل "السيدات الأوائل" على فعله طوال عقود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة