top7.. اختيار حكم جزائرى لإدارة نهائى القرن ورانيا يوسف ترقص على أنغام التالتة شمال

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 12:20 ص
top7.. اختيار حكم جزائرى لإدارة نهائى القرن ورانيا يوسف ترقص على أنغام التالتة شمال تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أعدها محمود نصر، وقدمتها شروق وجدي، أبرز 7 أخبار على مدار الخميس، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، استبعاد المهاجم عمر خربين لاعب الهلال السعودي وحرمانه من تمثيل منتخب بلاده سوريا مدى الحياة، بسبب تصريحاته المسيئة تجاه التونسي نبيل معلول، مدرب منتخب سوريا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

كما أعلن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم اختيار الحكم الجزائرى مصطفى غربال، لإدارة مباراة نهائي دورى أبطال أفريقيا بين الزمالك والأهلى المقرر إقامتها غدا الجمعة الساعة التاسعة على ستاد القاهرة.

الفنانة رانيا يوسف، نشرت فيديو وهى بترقص على أغنية الأهلى مالوش زي  لسعد الصغير تشجيعاً للمارد الأحمر في مُباراة القرن غدا بين الأهلى و الزمالك بنهائى أبطال أفريقيا.

النجمة الكبيرة شريهان أعلنت في تسجيل صوتي عن بتبرعها بفستانها المصنوع من الحرير والذى ارتدته في "فوازير ألف ليلة وليلة" الرمضانية سنة 1987، لدعم ضحايا انفجار مرفأ بيروت

طالب الاتحاد الأوروبي، السلطات الإثيوبية، بتجنب التصعيد والامتناع عن أي أعمال أو إجراءات عرقية مُحددة، وتوقعَ المُمثل الأعلى الأوروبي أن تتحلي الحكومة الإثيوبية بضبط النفس، وأن تتجنب المزيد من التصعيد.

أصُيبَ الأمير السويدى كارل فيليب، وزوجته الأميرة صوفيا بفيروس كورونا، وأعلن القصر الملكى السويدى، دخول الأمير وزوجته فى حجر صحى مع أطفالهم بعد إعلان إصابتهم بالفيروس التاجي.

نتائج مبشرة للقَاح المصرى ضد كورونا، الذى اقترب من المراحل النهائية للتَجَارُب بعد نجاح التَجارُب الأولية، وانتهى المركز القومى للبحوث من التَجارُب المعملية للقَاح وجاءت نتائجَهُ إيجابية على الفيروس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة