أكرم القصاص - علا الشافعي

أنيسة حسونة بعد حديث السيدة انتصار السيسى عن كتابها: مفاجأة جميلة ورائعة لم أتوقعها

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 01:21 ص
أنيسة حسونة بعد حديث السيدة انتصار السيسى عن كتابها: مفاجأة جميلة ورائعة لم أتوقعها أنيسة حسونة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت الدكتورة أنيسة حسونة عضو مجلس النواب، عن سعادتها لذكر السيدة انتصار السيسى كتابها "بدون سابق إنذار" خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس، موضحة أنها لم تكن تتوقع على الإطلاق بأن تتكرم بالحديث عن كتابها الذى قرأته.

وكتبت أنيسة حسونة، عبر حسابها بموقع تويتر:"خلال حديث السيدة إنتصار السيسي حرم سيادة الرئيس مع إسعاد يونس ذكرت كتابي بدون سابق إنذار وكانت مفاجأة جميلة ورائعة لم أتوقعها علي الاطلاق بأن تتكرم بالحديث عن كتابي الذي قرأته  وأشكرها من كل قلبي علي لفتتها الكريمة في خلال حديثها الجميل الذي تابعه ملايين المصريين".

أنيسة حسونة عبر تويتر
أنيسة حسونة عبر تويتر

يشار إلى أن الدكتورة أنيسة حسونة عضو مجلس النواب، قالت إنها شاهدت لقاء السيدة انتصار السيسي مع الإعلامية إسعاد يونس مثل الكثير من المصريين، وكنت سعيدة للغابة.

وحول ذكر السيدة انتصار السيسي أن كتابها دون سابق إنذار وأنه يجسد قوة المرأة في مواجهة المرض، قالت أنيسة حسونة في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، "مفاجأة رائعة بالنسبة لى، ولم تخطر على بالى على الإطلاق وأن كتابي موجود في الحلقة ضمن كتب مهمة، والمفاجأة جعلتني أبتسم ابتسامة كبيرة ، ومعنوياتي ارتفعت ولسه بحارب المرض للمرة الثالثة وكنت سعيدة جدا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة