أكرم القصاص - علا الشافعي

السيدة انتصار السيسى: "عايز اعمل نفسى بنفسى" عنوان قصة كفاح الرئيس

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 12:10 ص
السيدة انتصار السيسى: "عايز اعمل نفسى بنفسى" عنوان قصة كفاح الرئيس السيدة انتصار السيسي
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لخصت السيدة انتصار السيسي قصة كفاح الرئيس ووضعت لها عنوان "رغم يسر حالة والده المادية.. الرئيس أكد عايز أعمل نفسي بنفسي".

وقالت السيدة انتصار السيسى، إن الرئيس لم يتغير مطلقاً منذ إن عرفته حتى الآن، وتابعت:"بحمد ربنا على هدية سيادة الرئيس.. وعمره متغير من وقت ما كان ضابط صغير حتى الآن".

وأضافت حرم الرئيس السيسي، خلال حوارها مع الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، عبر فضائية "DMC"، أن تاريخ 19 نوفمبر له مكانة كبيرة لديها.

وأكدت السيدة انتصار السيسى،أن أسرة الرئيس كانت تقيم في الجمالية، ونحن كنا في شارع الجيش.. وكنا من الأحياء الشعبية حيث الأصول والمحبة والجيرة.. والجيران كان لها وضع خاص بالنسبة لكل الدنيا، ولو فيه مناسبة سعيدة كلهم يتكاتفون ويقفون مع بعضهم وكذلك في المناسبات غير السعيدة ويعملون ألف حساب.. وهذه الأمور ضمن الأشياء التي أثرت على الرئيس في الحكم على المرأة المصرية بطريقة مختلفة، حيث يرى أن الست المصرية بتتعب وتشقى، وأمنية حياتها تشوف ولادها سعداء.. ولا تفكر في نفسها بل في إن الأسرة تكون سعيدة".

وعن دبلة الخطوبة، قالت حرم الرئيس السيسي، :"لازلت ارتدى نفس الدبلة.. والرئيس يرتدى خاتما بدلًا من الدبلة حصل عليه من والده فقد كان لديه محلات في الخان وكان هناك محلات فضة كثيرة .. واختار له خاتم جميل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة