أكرم القصاص - علا الشافعي

"الوصايا الأخيرة" فى معسكر الأهلى قبل ساعات من نهائى القرن.. موسيمانى يُحذر المدافعين من "السرحان" أمام الزمالك.. رسالة تحفيزية من ثلاثى "كورونا" لزملاؤهم بالفريق.. وجلسات خاصة للكبار فى المارد الأحمر

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 03:40 م
"الوصايا الأخيرة" فى معسكر الأهلى قبل ساعات من نهائى القرن.. موسيمانى يُحذر  المدافعين من "السرحان" أمام الزمالك.. رسالة تحفيزية من ثلاثى "كورونا" لزملاؤهم بالفريق.. وجلسات خاصة للكبار فى المارد الأحمر فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساعات الأخيرة فى معسكر فريق الأهلي قبل لقاء الزمالك المُقرر لها التاسعة من مساء اليوم ، الجمعة، بنهائي دوري أبطال أفريقيا العديد من المشاهد والأسرار التى سيكون لها دور بكل تأكيد في نتيجة المباراة التى وصفها المراقبون بـ"نهائي القرن" ، فالجميع في معسكر القلعة الحمراء على أهبّة الإستعداد للمباراة الأهم فى تاريخ النادى حسب رؤية كثيرون من الجماهير والخبراء والمُحلليين فالخصم هو الزملك المنافس التقليدي للأهلي لذا هناك تركيز وإهتمام بالغ باللقاء الذى أقيم على إستاد القاهرة.
 
 

الاهلي يوفّر كل سُبل الدعم للفريق

إدارة الاهلي حرصت من جانبها على توفير كل إحتياجات الفريق من دعم معنوي ومادي من أجل حصد اللقب التاسع ، وقام محمود الخطيب رئيس النادي بمؤازرة الفريق أكثر من مرة على مدار الأيام الماضية سواء في تدريبات الفريق بالتتش أو بإستاد القاهرة أو في فندق الإقامة وتحدث مع اللاعبين مرة واحدة قال لهم خلالها أن مجلس الإدارة يعلم أن الجميع في الفريق مؤهل للدفاع عن القميص الأحمر واللعب برجولة وأن أي 11 لاعباً يشاركون في المباراة قادرون على تحقيق طموحات الجماهير الأهلاوية.

ثلاثي كورونا يدعم الفريق

كما حرص الثلاثى الأهلاوى المُستبعد من قائمة الفريق بسبب إصابته بفيروس "كورونا" وهو وليد سليمان وديانج وصالح جمعة على توصيل رسالة دعم ومساندة للفريق عبر الإتصالات الهاتفية مع زملاؤه بالمعسكر وكذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعى وأكد الثلاثى أن ثقته فى باقى اللاعبين بلا حدود.
 
 
موسيماني يُعد الأكثر والأشد تركيزاً في معسكر الأهلي ولا يتحدث ولا يُفكر إلا فى القمة المصرية الأفريقية ونقل تركيزه للجميع في الفريق وتحدث مع لاعبيه بشأن الإهتمام بالتفاصيل الصغيرة في المباراة والتركيز مع إنطلاق صافرة البداية وعدم الإنشغال بأية أمور بخلاف المباراة وعدم التحدث مع حكم المباراة أو الرضوخ لأية محاولات إستفزازية من جانب الخصم ونال محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق تحديداً النصيب الأكبر من هذه التعليمات الخاصة بالتركيز وعدم الإنسياق لأية محاولات لأستفزازه كما حدث فى لقاء السوبر المحلى الأخير بالأمارات.

جلسات خاصة بين لاعبي الأهلى

الجلسات الخاصة بين لاعبى الفريق سيكون لها دور هى الأخرى فى نتيجة لقاء الليلة فقد تحدث اللاعبين كثيراً عن أهمية اللقاء وضرورة إسعاد الجماهير والتركيز وأكدوا أن هذه المباراة لا تتكرر كثيراً وهى المرة الأولى التى يلعب فيها الأهلى مع الزمالك فى نهائى أفريقيا لذا لابد من التركيز، وشهدت هذه الجلسات أحاديث من جانب النجوم الكبار أمثال حسين الشحات وقفشة وعمرو السولية ومحمد الشناوى وعلى معلول ومروان محسن.

 

تعليمات خاصة للاعبين

التعليمات الفنية للاعبى الأهلى كانت واضحة فقد قال موسيمانى لهم أن خطورة الزمالك تتمثل في أوراق كثيرة بدءاً من الدفاع للهجوم فالمدافع محمود علاء من هدافي الفريق بفضل إجادته اللعب بالكرات الرأسية والتسديد على المرمى بجانب فرجانى ساسى وأحمد سيد زيزو وبن شرقي ومصطفى محمد وطارق حامد وطالب المدير الفنى للأهلى لاعبيه بعدم ترك مساحات للأبيض خاصة وأن المنافس يُجيد اللعب فى هذه المساحات خاصة بن شرقى وزيزو ومصطفى محمد ، وهناك تعليمات شديدة لثنائى الدفاع الأهلاوى ياسر إبراهيم وأيمن أشرف بعدم "السرحان" لأن أى "هفوة" سيستغلها هجوم الزماك القوى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة