برشلونة يتوصل لاتفاق مع اللاعبين لتخفيض الرواتب بسبب الأزمة الاقتصادية

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 08:25 م
برشلونة يتوصل لاتفاق مع اللاعبين لتخفيض الرواتب بسبب الأزمة الاقتصادية برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم، الجمعة، عن توصله لاتفاق مع لاعبى الفريق، بشأن تخفيض الرواتب، فى ظل الأزمة الاقتصادية التى يعانى منها، فى ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال النادي الكتالوني على موقعه الرسمي: ممثلو النادي واللاعبون الذين يشكلون طاولة المفاوضات لتعديلات رواتب نادي برشلونة، إدراكًا منهم للاهتمام والاهتمام الكبير الذي يتابع به جميع مشجعى برشلونة عمل هذه اللجنة، يعلنون هذا البيان المشترك للإبلاغ عما يلى: توصل الطرفان اليوم إلى مبدأ اتفاق يسمح بتعديل تكلفة رواتب الموسم الجاري والبالغة 122 مليون يورو، مع سداد المستحقات المتبقية على مدار 3 سنوات.  في الميزانية التي تقدر بـ 50 مليون يورو.

وأضاف البيان: "ومبدأ الاتفاق هذا ينتظر المصادقة عليه خلال الأيام المقبلة من قبل مجموعة اللاعبين والمدربين المعنيين.. وستكون الاتفاقية، في حالة التصديق عليها، علامة فارقة ذات أهمية كبيرة لإعادة توجيه الوضع الاقتصادي الحالي.. ويقر الطرفان ويشيدان بالجهود الكبيرة التي بذلت للتوصل إلى مبدأ هذا الاتفاق"

وفى سياق آخر، يستعد البارسا لمواجهة فريق أوساسونا بعد غدٍ الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني "الليجا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة