أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي يزاحم مانشستر سيتي على ضم ميسي

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 07:08 م
تشيلسي يزاحم مانشستر سيتي على ضم ميسي ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية انجليزية عن دخول نادي تشيلسي في الصراع على ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الاسباني، ومنافسة نادي مانشستر سيتي، حيث ينتهي عقد أسطورة الفريق الكتالوني في يونيو المقبل، ولا يزال مستقبله غير مُحدد حتى الآن، وذكرت صحيفة "صن" أن تشيلسي يدرس التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني وجلبه إلى فريق لندن قبل الموسم المقبل، من أجل قيادة الفريق الشاب بقيادة المدرب فرانك لامبارد للتتويج بالبطولات.

وفي الصيف الماضي، أظهر ليونيل ميسي استعداده لمغادرة نادي برشلونة، على الرغم من عدم ذكر ذلك رسميًا، إلا أن الأرجنتيني أراد العودة للعب تحت قيادة مدربه السابق مانشستر سيتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي يسعى للفوز بدوري الأبطال مرة أخرى، ويقوم البلوز حاليا بتجميع مجموعة من اللاعبين الشباب أصحاب القدرات المهارية العالية، من أجل تحقيق اللقب الأوروبي مرة أخرى.

وكان تشيلسي قد أنفق بالفعل 230 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع كاي هافيرتز وبن تشيلويل وحكيم زياش وتيمو فيرنر وإدوارد ميندي، ويبقى التوقيع مع ليونيل ميسي بمثابة الهدية إلى مدرب البلوز فرانك لامبارد.

وأراد البرغوث الرحيل بالفعل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل عام واحد من نهاية عقده، بينما تم منعه من قبل الرئيس السابق للبارسا جوسيب ماريا بارتوميو الذي طالب مفاوضيه بسداد قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة 700 مليون يورو وهو أمر مستحيل.

مستقبل ميسي لا يزال غير مؤكد مع برشلونة لنهاية الموسم، لأنه سيكون حراً في الانضمام إلى أي ناد بداية من يناير، وسوف تستغل الأندية الكبرى ذلك من خلال التفاوض معه، وعلى رأسهم مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة مدربه السابق بيب جوارديولا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة