كاف بعد وصول الأهلي ستاد القاهرة: الأكثر مشاركة فى نهائي أبطال إفريقيا بـ 13 مرة

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 08:07 م
كاف بعد وصول الأهلي ستاد القاهرة: الأكثر مشاركة فى نهائي أبطال إفريقيا بـ 13 مرة مروان محسن
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم" الكاف"، أن فريق الأهلي الأكثر وصولا إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بـ 13 مرة، حيث يوجاه الزمالك فى نهائى دورى أبطال أفريقيا،  في المباراة المقرر انطلاقها في التاسعة مساء اليوم.

ونشر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، عبر حسابه بموقع تويتر صورا لوصول لاعبو الأهلى إلى ستاد القاهرة، وعلق :" الشياطين الحُمر تصل إلى استاد القاهرة، لتضرب موعدًا مع الرقم القياسي كأكثر الأندية الإفريقية وصولًا إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بـ 13 مرة!".

الكاف عبر تويتر
الكاف عبر تويتر

وبدأ العد التنازلى لانطلاق مباراة نهائي دورى أبطال أفريقيا المقرر أن تجمع فريق الأهلى أمام الزمالك  بإستاد القاهرة ، والمقرر انطلاقها في التاسعة من مساء اليوم ، دون حضور جماهيرى ،  مباراة اليوم هي النهائي الأفريقي الأول الذى يخوضه الأهلى بإستاد القاهرة ، فالبطولات  الأفريقية التى شارك فيها الأهلى ووصل إلى النهائى ، وحقق ثمانية ألقاب منهاأقيمت على ملعب المقاولون العرب ، و مباراة واحدة بالكلية الحربية و أخرى ببرج العرب .

وفى حالة فوز الأهلى في مباراة اليوم ، وتحقيق الأميرة الأفريقية التاسعة في تاريخه ، يكون ستاد القاهرة ، دخل تميمة حظ الفريق الأحمر ، للتتويج باللقب الغائب منذ 7 سنوات .

يشار إلى أن الأهلى تأهل إلى المباراة النهائية من بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على الوداد المغربى، حيث انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم بين الفريقين باستاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه فى لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائى بنتيجة 5 / 1 فى مجموع المباراتين.

فيما تأهل الزمالك للنهائى الأفريقى بعد فوزه على الرجاء المغربى، حيث انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم على ملعب محمد الخامس بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد قبل أن يؤكد تفوقه فى لقاء الإياب بالقاهرة ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف ليعبر دور نصف النهائى بنتيجة 4/1 فى مجموع المباراتين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة