أكرم القصاص - علا الشافعي

مباحث الدقهلية تكشف لغز اختفاء رفات طفلة من داخل المقابر.. الأب هو الجاني

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 04:24 م
مباحث الدقهلية تكشف لغز اختفاء رفات طفلة من داخل المقابر.. الأب هو الجاني مديرية أمن الدقهلية
الدقهلية- شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث الدقهلية، من كشف لغز اختفاء رفات طفلة من داخل مقبرة بقرية كفر سنجاب التابعة لمركز تمى الأمديد بعد أربعة شهور من دفنها، واتهام الأب لطليقته بالتسبب في اختفاء رفاتها لأنها السبب فى وفاتها. وكان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة تمى الأمديد من محمد حامد السعيد حامد 33 سنة عامل زراعي ومقيم قرية كفر سنجاب التابعة لدائرة المركز، يفيد بأنه حال توجهه لزيارة قبر ابنته وتدعى بسملة 4 سنوات بمقابر القرية فوجئ بأن باب المقبرة مكسور، وعدم وجود رفات نجلته.

 
وبسؤاله اتهم كلا من طليقته والدة الطفلة وتدعى مروة الشرقاوى السيد مجاهد 31 سنة ربة منزل، ووالدها 60 سنة صياد وشقيقها أحمد 18 سنة عامل وخالها محمد أحمد على 33 سنة عامل بأنهم وراء اختفاء الجثة.
 
وعلى الفور أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث للوصول إلى مكان الرفات والمتسبب فى الواقعة ، وتم  تشكيل فريق بحث برئاسة مدير المباحث وبالفحص، تبين أن الطفلة كانت توفيت بتاريخ 21 يوليو الماضي بعد إصابتها بتسمم داخل أحد الأفراح، وتم تقديم الإسعافات له وبعد يومين توفيت واقر  مفتش الصحة وقتها بعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة ، ثم عقب ذلك حدثت خلافات بينهم لعدم قيامه بالإنفاق عليها والزواج من أخرى وتم طلاقهما بتاريخ 29 سبتمبر الماضى ووجود قضايا متداوله بينهم وصدور عدة أحكام قضائية لصالحها ضده وفي 24 أكتوبر الماضي توجه الزوج للنيابة وعدل أقواله في محضر وفاة ابنته واتهم طليقته بالإهمال والتسبب في وفاتها بدعوى تناولها ماده سامه يستخدمها والد زوجته في الصيد عن طريق الخطأ.
 
وبتطوير مناقشة المبلغ أقر بارتكاب بأنه وراء واقعة اختفاء جثة ابنته حيث توجه إلى المقبرة فجر يوم بلاغه باختفاء الجثة وقام بكسر باب المقبرة واستخرج رفات ابنته وتوجه إلى مقبرة  على أطراف المكان، وقام بدفنها نكاية في طليقته وأسرتها لإلصاق الاتهام بهم لسابقة قيامه باتهامه لهم بالتسبب في وفاتها ولإجبارهم على التنازل على القضايا المحررة ضده والصادر في بعضها أحكام ضده.
 
وبإرشاد المتهم تم العثور على مكان إخفاء رفات الطفلة وتم تعيين الحراسة اللازمة على المكان لحين معاينة النيابة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3233 لسنة 2020 إداري مركز تمى الأمديد و جاري عرضه على  النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة