أكرم القصاص - علا الشافعي

مواقف لا تنسى فى ليلة وداع الأسطورة.. عشاق مارادونا يعتدون على الشرطة.. الصحف الإنجليزية تنعته بسوء السلوك.. برشلونة ينكس أعلامه حزنا على دييجو.. وغرفة الساحر الأرجنتينى تضىء ليلاً بملعب بوكا جونيورز

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 12:00 م
مواقف لا تنسى فى ليلة وداع الأسطورة.. عشاق مارادونا يعتدون على الشرطة.. الصحف الإنجليزية تنعته بسوء السلوك.. برشلونة ينكس أعلامه حزنا على دييجو.. وغرفة الساحر الأرجنتينى تضىء ليلاً بملعب بوكا جونيورز ابراهيموفيتش ومارادونا
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفى الأسطورة دييجو مارادونا نجم المنتخب الأرجنتينى ونادى نابولى الإيطالى السابق، ليلة الأربعاء الماضية، عن عمر ناهز الـ60 عاما، إثر توقف فى عضلة القلب نتيجة أزمة رئوية حادة عقب جراحة أجراها فى المخ منذ عدة أيام، وشهدت ليلة وداعه الكثير من الأحداث الغريبة التي لا يمكن نسيانها، ويرصد التقرير التالى أبرز تلك الأحداث.

 

عشاق مارادونا يعتدون على الشرطة

اعتدى عدد كبير من عشاق الأسطورة الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا، على أفراد الشرطة أمام مبنى الحكومة الأرجنتينية، خلال مراسم جنازته، حينما طالبوا بالدخول إلى مبنى الرئاسة لإلقاء النظرة الأخيرة على نعش الأسطورة، وكانت الشرطة ترفض دخولهم.

جنازة مارادونا
جنازة مارادونا

 

برشلونة ينكس أعلامه حزنا على وفاة مارادونا

أعلن نادى برشلونة الإسبانى تنكيس أعلامه، يوم الخميس، بجميع منشآت النادى الكتالونى، حداداً على وفاة الأسطورة الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا، الذى كان يلعب بصفوف البارسا في بداية مسيرته الاحترافية منذ عام 1982 إلى 1984.

 

 

صحيفة إنجليزية تثير الجدل بالهجوم على مارادونا

أثارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، الجدل بتقرير نشرته أمس الخميس، عن النجم الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا، بعد وفاته، فى إشارة إلى أنه كان يعرف دائمًا أنه يعيش فى الوقت الضائع، وأن الغريب كان عدم وفاته حتى الآن، وأنه رغم كونه أحد أعظم أساطير كرة القدم إلا أنه كان دائم الغش داخل وخارج الملعب وكان سيئ السلوك، ولن يسامحه أحد من جماهير إنجلترا لما فعله عندما سجل هدفا باليد في مونديال كأس العالم عام 1986.

صحيفة ذا ن
صحيفة ذا صن

 

غرفة مارادونا تضىء ليلاً بعد وفاته

أضاءت غرفة الأسطورة الأرجنتينى دييجو مارادونا ليلة الأربعاء، عقب وفاته بساعات قليلة، عندما قررت إدارة نادى بوكا جونيورز الذى نشأ به أعظم لاعب فى تاريخ الأرجنتين، نعيه بطريقة مختلفة، وأطفأت إدارة النادى جميع أنوار ملعب الفريق، وتركت ضوء الغرفة التى كان يتواجد بها دييجو مارادونا دائما خلال مباريات الفريق لتضيء منفردة، كنوع مختلف من النعى.

غرفة مارادونا
غرفة مارادونا

 

ملعب بوكا جونيورز
ملعب بوكا جونيورز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة