أكرم القصاص - علا الشافعي

نتيجة مباراة الأهلى والزمالك.. شاهد توقعات الجماهير بالشرقية للنهائى الأفريقى

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 07:38 م
نتيجة مباراة الأهلى والزمالك.. شاهد توقعات الجماهير بالشرقية للنهائى الأفريقى توقعات الجماهير بالشرقية للنهائى الأفريقى
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع مشجعو نادى الأهلى والزمالك بمحافظة الشرقية نتيجة مباراة القمة التى ستذاع فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، ورجح العدد الأكبر فوز النادى الأهلى بالبطولة فى حين توقع عدد آخر من المشجعين فوز نادى الزمالك.

وقال محمد عبد العال حميدة، بمركز فاقوس شرقية، إنه يتوقع تعادل الفريقين، وسيتم الاحتكام إلى ضربات الجزاء الترجيحية ليلعب الحظ دورا كبيرا فى فوز أحد الفريقين، مضيفا أنه لابد أن يلتزم المشجعون من الناديين بالأخلاق الرياضية، وأن يتقبل النتيجة أيا ما كانت لأن هذه طبيعة الساحرة المستديرة، كونها ترتكز على الحظ، وتطلب هدوء الأعصاب لأن للتوتر عواقب سلبية، وناشد المشجعين بأن يلتزمون بالأخلاق الرياضية.

وأضاف نصر إبراهيم زهران، أنه يتوقع فوز نادى الأهلى بالمباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين لنادي الزمالك ليتوج النادى الأهلى بطلا لقارة أفريقيا.

وقال إنه على أى الأحوال يتوقع أن كلا الفريقين سيلعبان مباراة عظيمة تظهر فيها المهارات الفردية والتدريبات الجماعية التى تمتع المشاهدين خاصة أن العالم كله سيشاهد هذه المباراة، حيث إنها نهائى كأس أفريقيا.

وأضاف شعبان زهران، أنه يتوقع فوز النادى الأهلى بهدفين مقابل لا شيء لنادى الزمالك وذلك لأن نادى الزمالك فقد أهم ثلاث لاعبين بإصابتهم بفيروس كورونا، والذين كانوا سيؤهلونه للفوز أو للتعادل فى المباراة، وذلك لعدم مشاركتهم في المباراة، والفرصة سانحة لفوز النادى الأهلى، أما السيد إبراهيم زهران، فأكد فوز نادى الزمالك بهدف وحيد، لافتا أن إلى لاعبى نادي الزمالك بكامل لياقتهم وأنهم مؤهلون للانتصار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة