إنتر ميلان يعلن إيجابية مسحة كورونا لبروزوفيتش بعد يوم واحد من إعلان تعافيه

السبت، 28 نوفمبر 2020 04:01 م
إنتر ميلان يعلن إيجابية مسحة كورونا لبروزوفيتش بعد يوم واحد من إعلان تعافيه بروزوفيتش
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن إنتر ميلان الإيطالى إيجابية مسحة كورونا للاعب الوسط الكرواتى مارسيلو بروزوفيتش، التي خضع لها اللاعب ليلة أمس الجمعة، قبل مواجهة ساسولو المحدد لها غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي، بعد أن كان الإنتر قد أعلن تعافى لاعب الوسط المخضرم من الفيروس أول أمس الخميس.

نشر نادى انتر ميلان بيان رسمي عبر موقعه الالكترونى، اليوم السبتن جاء فيه" يعلن نادى إنترناسيونالي ميلانو أن نتائج اختبار مارسيلو بروزوفيتش لفيروس كورونا إيجابية بشكل وفقا للمسحة التي أجريت أمس الجمعة، بعد السلبية في اليوم السابق، تم فصل  اللاعب عن مجموعة الفريق ولن يكون متاحًا لمباراة اليوم ضد ساسولو".

وكان لاعب الوسط المخضرم قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا يوم 13 نوفمبر الجارى، وأعلن نادى انتر ميلان تعافيه من الفيروس أول أمس الخميس، بعد أن جاءت نتيجة مسحة فيروس كورونا التي خضع لها اللاعب يوم الأربعاء سلبية، ثم جاءت نتيجة مسحة الفيروس التي خضع لها اللاعب أمس إيجابية مرة أخرى، وتم عزله مرة أخرى.

ويعد بروزوفيتش من أهم ركائز خط الوسط الدفاعية لنادى انتر ميلان، حيث ظهرت الأزمة الدفاعية على أداء الفريق الإيطالى خلال الأسبوع الأخير، نظرا لغياب لاعب الوسط المخضرم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة