أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال ضد النصر.. الزعيم يسجل الهدف الأول بالدقيقة 10 فى نهائى كأس الملك

السبت، 28 نوفمبر 2020 07:04 م
الهلال ضد النصر.. الزعيم يسجل الهدف الأول بالدقيقة 10 فى نهائى كأس الملك الهلال السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز جانج هيون سو، لاعب فريق الهلال السعودى، الهدف الأول فى شباك نظيره النصر، بالدقيقة العاشرة من زمن المواجهة النارية المقامة بينهما حاليا على استاد الملك فهد الدولي، في المباراة النهائية للنسخة الحالية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وتأهل النصر للمباراة النهائية من كأس الملك، على حساب الأهلى بهدفين مقابل هدف في الدور نصف النهائي، فيما حقق الهلال الفوز على أبها بهدفين دون رد.

تشكيل الهلال ضد النصر: حبيب الوطيان - محمد البريك - جانج هيون سو - علي البليهي - ياسر الشهراني – كويلار - سلمان الفرج – كاريلو - سالم الدوسري – جيوفينكو – جوميز.

تشكيل النصر ضد الهلال: جونز - الغنام – مادو -  مايكون – كيم جين سو– بيتروس - على الحسن - الصليهم – مارتينيز – مرابط - عبد الرزاق حمدالله.

وحسم الهلال، ديربى الرياض، بتغلبه على جاره فريق النصر، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، مساء الاثنين الماضى، على ملعب "الملك فهد الدولي"، في قمة مباريات الجولة الخامسة، من الدوري السعودي للمحترفين.

ونال الزعيم الهلال لقب كأس خادم الحرمين الشريفين 8 مرات في تاريخه، فيما حصد النصر كأس خادم الحرمين الشريفين 6 مرات في تاريخه، حيث كان أخر تتويج له عام 1990.

وطبقًا للائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم، فإن المركز الأول يتوج بكأس خادم الحرمين الشريفين، ويمنح لاعبوه الميداليات الذهبية بعدد 40 ميدالية، ومكافأة مالية قدرها 10 ملايين ريال، في المقابل، يحصل المركز الثاني على الميداليات الفضية بعدد 40 ميدالية، ومكافأة مالية قدرها 5 ملايين ريال.

وتصدر الهلال، جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 13 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين، عن فريق الشباب صاحب المركز الثانى، برصيد 11 نقطة، بعد تعادله مع فريق الأهلى، بنتيجة 2 – 2، في المقابل يحتل النصر، المركز الثالث عشر، برصيد 3 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة