أكرم القصاص - علا الشافعي

بند الـ89 مليون يورو يشجع برشلونة على ضم ساديو مانى فى الصيف

السبت، 28 نوفمبر 2020 11:04 ص
بند الـ89 مليون يورو يشجع برشلونة على ضم ساديو مانى فى الصيف ساديو مانى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى برشلونة الإسبانى يدرس تدعيم صفوفه بداية من الموسم الجديد من أجل إعادة هيبة الفريق الكتالونى بعد اهتزاز نتائجه خلال الآونة الأخيرة.

قالت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية إن برشلونة وضع خطته لخطف أحد لاعبى نادى ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يأتى على رأسهم ساديو مانى مهاجم الفريق.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة وليفربول كان قد اتفقا على وضع بند فى عقد فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الحالى عندما انتقل له قادما من صفوف ليفربول يمنع البارسا من ضم أى لاعب آخر من الريدز إلا بعد دفع 89 مليون يورو رسوم إضافية على الصفقة.
 
وأكدت الصحيفة أن بند الـ 89 مليون يورو ينتهى بنهاية عام 2020 الحالى وبالتالى يمكن لنادى برشلونة ضم أى لاعب جديد من ليفربول فى الشتاء المقبل.
 
شددت الصحيفة على أنه من المتوقع أن يحاول نادي برشلونة ضم ساديو ماني نجم ليفربول في الشتاء المقبل أو على أقصى تقدير في الانتقالات الصيفية.
 
وأضافت الصحيفة أنه هناك لاعبين آخرين يرغب برشلونة فى ضمهم من ليفربول بخلاف ساديو ماني مثل فينالدوم لتدعيم خط وسط برشلونة خاصة أن رونالد كومان طلب التعاقد معه فور توليه المسئولية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة