أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: إيرلينج هالاند رفض الانتقال لصفوف يوفنتوس منذ 3 سنوات

السبت، 28 نوفمبر 2020 09:41 ص
تقارير: إيرلينج هالاند رفض الانتقال لصفوف يوفنتوس منذ 3 سنوات ايرلينج هالاند
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى يوفنتوس الإيطالى كان على اعتاب التوقيع مع النرويجى إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألمانى قبل ثلاث سنوات، وبالتحديد فى عام 2017 لكن اللاعب وعائلته رفضوا.

قال والد إيرلينج هالاند فى تصريحات لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية "هالاند غادر النرويج في عام 2017 للحصول على عرض من يوفنتوس في ذلك الوقت، لكننا قررنا أنه من الأفضل له البقاء في النرويج أكثر قليلاً".

وأشار والد اللاعب إلى أن هالاند استمر عاما آخر في النرويج قائلا: "كنا نعتقد أنه بحاجة إلى البقاء في موسم آخر في المنزل من أجل النمو شيئًا فشىء".

وأضاف والد هالاند: "في العام التالي، أصبح نادى سالزبورج مهتمًا بالحصول على اللاعب وفي تلك المرحلة علمنا أنه يتعين علينا قبول العرض".

وشددت الصحيفة الإيطالية أنه كان يمكن أن يكون أحد أكثر المهاجمين تأثيرًا مع اليوفى زميل فى الفريق مع كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا، خاصة أن أى مدير فنى عندما يتواجد لديه رونالدو وهالاند معًا سوف يكون الفريق له شكل آخر.

واصل إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند تألقه مع الفريق الألمانى بعدما قاده لتحقيق فوز سهل على ضيفه البلجيكى كلوب بروج (3-0) فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" أمس الثلاثاء، فى رابع جولات دور مجموعات دورى أبطال أوروبا، أهداف دورتموند جاءت عن طريق هالاند "ثنائية" وجادون سانشو فى الدقائق 18 و46 و60، ليعزز الفريق الألماني صدارته للمجموعة السادسة بوصوله إلى 9 نقاط، فيما توقف كلوب بروج عند 4 نقاط في المركز الثالث.

ورفع هالاند رصيده إلى 31 هدفا فى 30 مباراة فقط مع بروسيا دورتموند منذ انتقاله للفريق من ريد بول سالزبورج النمساوي ودخل النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند التاريخ بعدما بات أسرع لاعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا يتخطى الهدف 15، وذلك في 12 مباراة فقط، بتسجيله 16 هدفا وسجل 17 هدفا في 13 مباراة هذا الموسم في كل البطولات مع بروسيا دورتموند.

كما تخطى هالاند الأسطورة البرازيلي رونالدو فى عدد أهدافه بالمسابقة، حيث في كل تاريخ الظاهرة لم يسجل سوى 14 هدفا فقط.

وواصل النجم النرويجي تألقه حيث سبق له تسجيل 29 هدفا في 27 مباراة مع سالزبورج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة