أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس جزار قتل مسن بسبب عجزه عن سداد 70 ألف جنيه دين له فى الجيزة

السبت، 28 نوفمبر 2020 01:52 م
حبس جزار قتل مسن بسبب عجزه عن سداد 70 ألف جنيه دين له فى الجيزة حبس - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس جزار متهم بقتل مسن يعمل فى مجال بيع اللحوم، لعجزه عن سداد ديونه للمجني عليه، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، وتقرير الطب الشرعى، بشأن تشريح الجثمان.

اعترف جزار متهم بقتل مسن يعمل في مجال بيع اللحوم، أنه قرر التخلص منه، لعجزه عن سداد مبلغ 70 ألف جنيه للمجنى عليه، ومطالبة القتيل له بدفع النقود، واستدرجه إلى شقته بحجة تسليمه المبلغ المالى، ثم انهال عليه بسلاح أبيض، وقطع جثته ووضعها في جوالين تمهيدا للتخلص منها.

أضاف المتهم "عمرو" أنه بحث عن أحد العقارات بباب مفتوح، ووضع الجوالين بمدخله وفر هاربا، وأرشد عن السلاح المستخدم في الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة بمدخل عقار بدائرة القسم لشخص مجهول فى العقد السادس من العمر موضوعة داخل جوالين، وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه يعمل في مجال بيع اللحوم للجزارين، يبلغ من العمر 68 سنة، مقيم بالمنيب.

توصلت تحريات رجال المباحث أن مرتكب الجريمة "جزار" يبلغ من العمر 41 سنة، وبإعداد كمين له تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بقتل المجنى عليه، نظراً لكونه مدين للمجنى عليه بمبلغ مالي ومداومة الأخير على مطالبته بسداد ذلك الدين عقد العزم على التخلص منه بقتله.

أضاف المتهم  أنه فى سبيل تنفيذ مُخططة قام باستدراج المجنى عليه إلى شقة خاصة به "كائنة بعقار بمنطقة الخرطة الجديدة دائرة القسم" بزعم رد المبلغ المالي له ولدى وصوله باغته بالتعدى عليه بالضرب على رأسه بحجر وكذا بسلاح أبيض "ساطور" عدة مرات فأحدث إصابته التى  أودت بحياته واستولى منه على هاتفه المحمول وقام بوضع جثته داخل الجوالين وصباح اليوم قام بالتخلص من الجثة بإلقائها بمكان العثور عليها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة