أكرم القصاص - علا الشافعي

دور العرض فى السعودية تستقبل فيلم The Croods A New Age يوم 3 ديسمبر

السبت، 28 نوفمبر 2020 08:00 ص
دور العرض فى السعودية تستقبل فيلم The Croods A New Age يوم 3 ديسمبر The Croods A New Age
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل دور العرض السينمائي في السعودية فيلم الانيميشن الجديد The Croods A New Age  يوم 3 ديسمبرالمقبل وذلك طبقا لموقع imdb، وهو الجزء الثاني من فيلم The Croods، حيث يعيد تقديم عائلة Croods التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ أثناء بحثهم عن المكان المثالي للمنزل، وسرعان ما يكتشفون جنة شاعرية تلبي جميع احتياجاتهم ، باستثناء مشكلة واحدة: عائلة تسمى Bettermans تعيش هناك بالفعل.

وتدور أحداث الفيلم حيث لم يمض وقت طويل قبل أن يرحب Bettermans بآل Croods ويعرفهم على حياتهم العصرية ومع ذلك ، سرعان ما ستنشأ التوترات وعندما يبدو كل شيء ضائعًا ، يظهر تهديدًا جديدًا سيدفع كلا العائلتين في مغامرة ستجبرهما على احتضان خلافاتهما، واستخلاص القوة من بعضهما البعض وصياغة مستقبل معًا.

بينما ركز الجزء الأول والذي طرح في 2013 الأصلي على أهمية الأسرة ، إنما هذا الجزء يركز على الوحدة، وقال المخرج جويل كروفورد: "قد يكون هذا الفيلم مغامرة كوميدية مجنونة وملحمية ، ولكن في جوهره ، تدور أحداثه حول عائلتين مختلفتين تمامًا تكتشفان أن مستقبلهما أكثر إشراقًا معًا".

وفي حين أن معظم هوليوود قد بدأت في تحويل تواريخ الإصدار إلى عام 2021 ، قامت Dreamworks بالعكس وقررت طرح الفيلم الجديد من سلسلة "Croods" 25 نوفمبر الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة