أكرم القصاص - علا الشافعي

شرطة "كارديف" فى المملكة المتحدة تبحث عن حاملى "السكاكين" بالمدينة

السبت، 28 نوفمبر 2020 01:49 م
شرطة "كارديف" فى المملكة المتحدة تبحث عن حاملى "السكاكين" بالمدينة شرطة المملكة الممتحدة
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شرطة جنوب ويلز فى المملكة المتحدة، إنه سيتم فحص الأشخاص بحثًا عن سكاكين عند دخولهم "أماكن معينة" فى وسط مدينة كارديف بعد اشتباكات عنيفة، وقالت القوة أن "أجهزة فحص" ستوضع لمنع الأشخاص من حمل الأسلحة.

 

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية تم نقل ستة أشخاص إلى المستشفى بعد اشتباك بين مجموعتين فى كوين ستريت يوم السبت، ويوم الأربعاء، تعرض شاب يبلغ من العمر 17 عامًا للطعن فى منطقة كانتون بالمدينة، كما تم القبض على ثلاثة مراهقين ورجل منذ ذلك الحين.

 

وقالت القوة أن الحادثين "لم يكنا عشوائيين" وأن مجموعات من المراهقين المحليين "تستهدف بعضها البعض".

 

نُقل صبى يبلغ من العمر 17 عامًا إلى مستشفى جامعة ويلز مصابًا بجروح لا تهدد حياته بعد طعنه يوم الأربعاء، ويوم الخميس ألقى القبض على صبى يبلغ من العمر 16 عامًا من كانتون للاشتباه فيه بينما تم القبض على رجل يبلغ من العمر 43 عامًا من بينارث للاشتباه فى مساعدة أحد الجناة وبذلك يرتفع العدد الإجمالى للأشخاص الذين تم القبض عليهم بسبب حادثة كانتون إلى أربعة.

 

فى وقت سابق من هذا الأسبوع، تم القبض على صبى يبلغ من العمر 15 عامًا للاشتباه فى قيامه باضطراب عنيف وحيازة سلاح هجومي. وقد أطلق سراحه بكفالة من الشرطة، بينما تم القبض على صبى يبلغ من العمر 17 عامًا من منطقة جرانجتاون للاشتباه فى قيامه باضطراب عنيف واعتداء يوم الخميس، ولا يزال قيد الاحتجاز ويعد هذا ثانى حادث عنف يقع فى المدينة فى غضون أيام.

 

وقالت مسئولون أنهم يريدون التأكد أن حادثة الطعن التى وقعت يوم الأربعاء والاضطراب العنيف الذى وقع يوم السبت فى وسط المدينة ليسا هجومين عشوائيين، وصرح أن الهجوم يشمل مجموعات من الفتيان المراهقين المحليين يستهدفون بعضهم البعض ونحن نناشد المجتمع للحصول على المعلومات، وعقدت الشرطة يوم الخميس اجتماعا افتراضيا مع قادة المجتمع فى مناطق كانتون وريفرسايد وجرانجتاون بالمدينة فى محاولة لردع جرائم السكاكين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة