أكرم القصاص - علا الشافعي

طاهر ونيدفيد يستكملان البرنامج التأهيلي فى الأهلي

السبت، 28 نوفمبر 2020 07:59 م
طاهر ونيدفيد يستكملان البرنامج التأهيلي فى الأهلي طاهر طاهر وكريم نيدفيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استكمل ثنائي الأهلي طاهر محمد طاهر وكريم نيدفيد تنفيذ برنامجيهما التأهيليين للتعافي من الإصابة، وقطع الثنائي شوطًا كبيرًا في تنفيذ برنامجيهما التأهيليين للتعافي من الإصابة، وفاز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، أمس، على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري الثلاثاء القادم في نصف نهائي كأس مصر.

وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة الزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا، أمس،تدريبات استشفائية اليوم بملعب التتش ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجًا استشفائيًّا للاعبين، في إطار التحضير لمباراة الاتحاد السكندري وصعد الأهلي إلى هذا الدور عقب تخطيه عقبة أبو قير للأسمدة في ربع نهائي المسابقة المحلية.
 
وتوّج الاهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا أمس ، الجمعة، بالفوز على الزمالك بهدفين لهدف في نهائي البطولة بإستاد القاهرة..كان الجهاز الفني للأهلي قد قرر منح لاعبي الفريق راة من التدريبات اليوم قبل أن يتراجع ويُقرر خوض مران مساءً بملعب التتش إستعداداً لنصف نهائي كأس مصر .
 
فيما حصل جونيور أجايي، لاعب الفريق على راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم السبت، وخضع اللاعب لفحص طبي قبل انطلاق المران المسائي، واكتفى بمشاهدة التدريبات من على الدكة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة