أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. أب يعلم ابنه الصغير صيد الغزلان يثير الجدل فى أمريكا.. اعرف السبب

السبت، 28 نوفمبر 2020 01:00 ص
فيديو.. أب يعلم ابنه الصغير صيد الغزلان يثير الجدل فى أمريكا.. اعرف السبب أب يعلم أبنه الصيد
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار فيديو لأب يعلم ابنه البالغ من العمر ست سنوات الصيد من خلال ارتداء زي غزال حتى يتمكن من إطلاق النار عليه القوس، السوشيال ميديا في أمريكا، وذلك خلال الإغلاق الذى ضرب العالم بسبب جائحة كورونا.

 

وذكرت جريدة ديلى ميل، أن الفيديو يعود إلى تشاد بروير يبلغ من العمر 44 عامًا ، من مدينة أشيبورو بولاية نورث كارولينا ، كان صائدًا لمدة 15 عامًا وقال إن ابنه إيلي  لديه غريزة الصيد بعد أن رافقه في البرية.

أب يعلم ابنه الصغير صيد الغزلان تثير اشمئزاز السوشيال ميديا في أمريكا (1)
 
أب يعلم ابنه الصغير صيد الغزلان تثير اشمئزاز السوشيال ميديا في أمريكا (2)
 

تُظهر اللقطات إيلي ، وهو يرتدي ملابس مموهة، واقفاً على سلالم وأطلق السهم على والده قبل أن يسير نحو "الغزال" الساقط ويتخذ صورة "الكأس"، كما يظهر الأب وهو يخطو في الممر مع عصابة رأس قرن على رأسه قبل أن يتظاهر بأكل الطعم من على الأرضية، حيث يطلق ابنه إيلي قوسه مما يودى إلى سقوط والده على الأرض ويظهر الطفل وهو يصيح بـ"نعم" قبل وضع قوس اللعبة على "الغزلان" قبل رفع القرون لالتقاط الكاميرا.

أب يعلم ابنه الصغير صيد الغزلان تثير اشمئزاز السوشيال ميديا في أمريكا (3)

وأوضح التقرير، أن الطفل إيلي شاهد والده وهو يطلق النار على غزال أبيض الذيل عندما كان في الرابعة من عمره وأعطاه السيد بروير "بندقية صغيرة" "لإنهائها" لكن ابنه رفض المشاركة.

أب يعلم ابنه الصغير صيد الغزلان تثير اشمئزاز السوشيال ميديا في أمريكا (4)

واستطرد التقرير، أن البندقية الصغيرة قادرة على الحيوانات الصغيرة مثل الأرانب لكن والده يصر على أنه يستخدمها فقط للتدريب على الهدف في الوقت الحالي، وقال بروير: 'لقد حصل على هذه اللعبة في عيد ميلاده في سبتمبر ولم يتمكن من سحبها ، لذلك كنت أحاول تعليمه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة