كونتي: لا يوجد شئ سهل فى إنتر ميلان

السبت، 28 نوفمبر 2020 07:47 م
كونتي: لا يوجد شئ سهل فى إنتر ميلان كونتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان أن المباريات التي يخوضها فريقه هذا الموسم أغلبها ما تتسم بالصعوبة، وأن المسئولية يجب أن تكون مشتركة بين الجميع في ذلك، وذلك تعليقا على فوز النيراتزوري 3-0 خارج أرضه على ساسولو واحتلال وصافة الدوري الايطالي.

قال كونتي لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "نحاول دائمًا تقديم أفضل ما لدينا، وفي بعض الأحيان يكون ذلك أفضل من الآخرين، وأحيانًا لا تكون النتائج إيجابية، لكننا دائمًا نقدم 100 في المائة، يمكن أن يسير القصور الذاتي بطريقة أو بأخرى، والشيء المهم هو ترك الملعب بقميص مبلل بالعرق".

أضاف: "لقد احترمنا فريق ساسولو وفي النهاية حققنا انتصارًا رائعًا لنا، لكن العروض الأخرى كانت أفضل بكثير، تميل النتيجة إلى التأثير على الحكم على الأداء".

وتابع: "إذا كنا نتحدث عن الغضب والتصميم، فربما كان الأفضل، لكن إذا كنا نناقش جودة كرة القدم، فهذه مسألة مختلفة، المثالي هو الجمع بين هذين العنصرين، المباريات تتغير، خصائص الخصم تتغير، ويجب أن نكون مستعدين للتكيف مع أي موقف، أما اليوم فقد درسنا ساسولو بعناية وأهنئ لاعبي فريقي، لأنه ليس بالأمر السهل في الإنتر بشكل عام".

وواصل: "لا يوجد شيء سهل هنا، الإنتر نادٍ حيث لا يستطيع الناس الانتظار لإلقاء الحكم السلبي علينا، يجب أن نكون محكمين بإحكام ولا نسمح لأي شيء بالدخول من الخارج، خاصة أولئك الذين لا يطيقون الانتظار لإلقاء الانتقادات في وجوهنا".

وأشار: "أقول دائمًا إنه يجب تقاسم المسؤولية، لقد قلت بعض الأشياء منذ ثلاثة أشهر، لم يكن بالضبط تاريخًا قديمًا، في اللحظات الإيجابية والسلبية بالتساوي".

أتم: "إذا ساءت الأمور بشكل كبير، فلا يمكنك إلقاء اللوم كله على المدرب واللاعبين، تغيير المدرب هو أحد الحلول وليس الحل الوحيد، إذا كان هناك قارب في مياه عاصفة، فأنت بحاجة إلى كل الأيدي على سطح السفينة لتثبيت السفينة، ولا تدع المدرب أو بعض اللاعبين يغرقون في البحر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة