أكرم القصاص - علا الشافعي

لقاء حرم الرئيس السيسى وفوز الأهلى.. أبرز القضايا على طاولة التوك شو

السبت، 28 نوفمبر 2020 04:00 ص
لقاء حرم الرئيس السيسى وفوز الأهلى.. أبرز القضايا على طاولة التوك شو السيدة انتصار السيسى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التوك شو يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التى تخص الشأن الداخلي والقضايا العالمية، كانت أبرز القضايا التي عرضتها برامج مساء الجمعة، لقاء السيدة انتصار السيسي حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الإعلامية إسعاد يونس.

والدة الشهيد شريف محمد عمر عن لقاء حرم الرئيس السيسي: حوار راق من سيدة راقية

أكدت إيمان غريب، والدة الشهيد المقدم شريف محمد عمر، أنها كانت منبهرة أمس بحديث السيدة انتصار السيسي حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووصفته بالحوار الراقي الذي خرج من سيدة راقية تمثل السيدات المصريات، متوجهة إليها بالشكر، لأنها في وسط الحوار ذكرت أسر الشهداء وبشكل خاص أمهات الشهداء، لأنها في المقام الأول أم، لذلك هذه تشعر بألم كل أم مصرية.

وأضافت، خلال مداخلة مع الإعلامية رانيا هاشم ببرنامج "مانشيت" الذي يذاع على قناة إكسترا نيوز: "بشكرها جدا على كلامها وعاوز أقول لحضرتها إن دى أقل حاجة احنا كأمهات ممكن نقدمها لبلدنا، لأننا ربينا ولادنا على التضحية من أجل وطنهم، والله لو اتطلب مننا أكتر من أرواحنا لبلادنا هنقدمها ومش هنكون ندمانين أو زعلانين من حاجة، أنا عندي ابني التاني ظابط، وعندنا الأمهات لما ولادهم بيستشهدوا بندخل ولادنا شرطة وحربية عادى علشان يخدموا بلدهم".

السفيرة مشيرة خطاب: حرم الرئيس السيسى مثلت نموذجا للمرأة المصرية المكافحة

قالت السفيرة مشيرة خطاب، وزيرة السكان السابقة، إن أكثر الأشياء التى جذبت انتباه الشعب فى حوار السيدة انتصار السيسى، حرم الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس، هو شخصيتها، وأنها امرأة مصرية مثل باقى المصريات، عانت معاناة باقى المصريات ومرت بكل التجارب، كما أنها تتسم بالجمال المصرى الهادئ ولديها سلاسة رائعة فى الحديث، كما أنها حرصت على التأكيد أن أى نجاح لا يأتى من فراغ ولابد من التعب والكد.

وأضافت، خلال مداخلة مع الإعلامية رانيا هاشم ببرنامج "مانشيت" المذاع على قناة إكسترا نيوز: "تحدثت أيضا عن أمور شخصية مرت على جميع المصريات، وأظهرت حبا واحتراما كبيرا، وفى النهاية قالت إنها تشكر الله على وجود الرئيس السيسي في حياتها، وأنه حنين على أسرته الصغيرة والكبيرة، وأعتقد أن كل المصريين لمسوا ذلك فى شخصيته، وعلى الرغم من ذلك هو رجل قوى وحازم".

وقالت: المرأة المصرية ضربت مثلا في الشجاعة في 30 يونيو وحين وصلت للطوابير وعبرت عن رأيها صنعت انتصارا، وهي تتصدر المشهد في العديد من القضايا الكبيرة، والرئيس السيسي يقدر المرأة، فهو مقدر لزوجته ووالدته وبنات العائلة، وهو تربى على احترام المرأة.

عمرو أديب بعد تتويج الأهلى بأبطال أفريقيا: "مش هنخلص من أفراح الأهلاوية"

علق الإعلامي عمرو أديب، تتويج الأهلي بنهائى دورى أبطال أفريقيا، قائلا:"كنا قربين ومبروك للأهلى، والمباراة مافهاش أخطاء تحكيمية أو ظلم، نطلع فاصل وبعدها نتابع أفراح الأهلوية اللى مش هتخلص معانا 10 أيام يقولوا على فكرة كسبنا الزمالك ومش هخلص".

وأكمل أديب خلال تقديمه برنامج الحكاية: "شيكابالا جاب جول ولا المرحوم مارادونا جاب جول يتشاف ميت مرة جاب جول بتلاتة وده مش جول طبيعي، وباين على وش كابتن سيد عبد الحفيظ أنه مش مبسوط لأن الزمالك بيعلب كويس، وهل هنشوف مباراة حلوة في الشوط الثاني، ولو يفز مش الأفضل ولكن يفز الزمالك لأني زملكاوي".

وتابع عمرو أديب:" أنا كزملكاوي عايز الزمالك يكسب وأنا مش عارف أحيز مشاعري، وهل هيبقي في 120 دقيقة أو ضربات جزاء، وعندنا حارسين عظماء، وكرة شيكابالا مضادة للجاذبيية، وفي مهارات حلوة في المباراة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة