أكرم القصاص - علا الشافعي

مان سيتي ضد بيرنلى.. جوارديولا يتخطى حاجز الـ 1000 نقطة فى "بيج 5"

السبت، 28 نوفمبر 2020 10:03 م
مان سيتي ضد بيرنلى.. جوارديولا يتخطى حاجز الـ 1000 نقطة فى "بيج 5" جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخطى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، حاجز الـ 1000 نقطة خلال مسيرته التدريبية، فى الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، بعد الفوز الكبير، الذى حققه السيتي، مساء اليوم السبت، على ضيفه فريق بيرنلى، بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة، من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

ذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، أن جوارديولا،وصل إلى 1002 نقطة، خلال مسيرته التدريبية، فى الدوريات الخمسة الكبرى "بيج 5"، بعد أن رفع عدد نقاطه مع مانشستر سيتي، إلى 372، خلال 161 مباراة، وحقق مع برشلونة 373 نقطة، فى 151 مباراة وأخيرا 257 نقطة، مع بايرن ميونخ، فى 102 مباراة. 

 

مان سيتي ضد بيرنلى
 

وأنهى مانشستر سيتي، الشوط الأول، متفوقا بثلاثية نظيفة، حيث تألق النجم الجزائرى رياض محرز، ونجح فى تسجيل هدفين، فى شباك بيرنلى، حيث جاء الأول، بعد مرور 6 دقائق فقط على بداية اللقاء، بعد تلقيه أسيست من النجم البلجيكي دى بروين، انفرد على أثره بالمرمى، وسددها على يمين الحارس.

وأضاف الهدف الثانى، فى الدقيقة 22، بعد فاصل مهارى رائع، راوغ فيه أكثر من لاعب، قبل أن يسدد فى المرمى.

واختتم الظهير الإيسر الفرنسي بنجامين ميندى، ثلاثية السيتي، بالشوط الأول، فى الدقيقة 41، من تسديدة على يسار حارس بيرنلى، مستغلا أسيست رائع من دى بروين.

وفى الشوط الثانى، عزز فيران توريس، من تقدم السيتي، بالهدف الرابع، بالدقيقة 66، واختتم رياض محرز، خماسية مانشستر سيتى، بتسجيله الهدف الثالث الشخصى "هاتريك"، فى الدقيقة 69 من زمن اللقاء.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي
 

ورفع مانشستر سيتي، رصيده للنقطة 15، فى المركز الثامن، بينما تجمد رصيد بيرنلى، عن 5 نقاط، فى المركز السابع عشر، ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 21 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة