أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الشرقية يُتابع صيانة كوبرى العباسة بأبو حماد بتكلفة مليون جنيه

السبت، 28 نوفمبر 2020 09:33 ص
محافظ الشرقية يُتابع صيانة كوبرى العباسة بأبو حماد بتكلفة مليون جنيه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على متابعة الأعمال الجارى تنفيذها لصيانة ورفع كفاءة كوبرى العباسة 400/70 بمركز ومدينة أبو حماد والرابط بين محافظتى الإسماعيلية والشرقية بطول 410 متر وعرض 7 متر، والمنفذ بمعرفة إدارة التوسع الأفقى بوزارة الرى وبتكلفة مليون جنيه.

شدد المحافظ على رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية و الرى بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة أبو حماد بالمتابعة المستمرة لسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال بالكوبرى فى أسرع وقت ممكن مع مراعاه الجودة فى التنفيذ والالتزام بالمواصفات الهندسية المحددة، وذلك لتسهيل حركة السيارات المارة عليه وتقليل الوقت والجهد على المواطنين.

أكد محافظ  الشرقية أن المحافظة تولى اهتماماً كبيراً بتطوير البنية التحتية ورفع كفاءة وصيانة الكبارى وذلك فى إطار تنفيذ خطة تطوير وتجميل المحافظة والإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وكان محافظ الشرقية قد قام مطلع الأسبوع الماضى بزيارة تفقديه لمتابعة تنفيذ الأعمال بكوبرى العباسة للوقوف على معدلات الأداء ونسب التنفيذ وذلك بعد تلقيه شكوى من أهالى قرية العباسة تفيد بتباطؤ الأعمال بالكوبرى وتقاعس الشركة المنفذة عن العمل ليتوجه المحافظ بنفسه لمتابعة نسب تنفيذ الأعمال بالكوبرى ويشدد على سرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال، مؤكداً انه لن يسمح بأى تأخر أو تباطؤ فى تنفيذ المشروعات الجارية بنطاق دائرة المحافظة.

رافق المحافظ اللواء السعيد عبد المعطى الخبير الوطنى للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة أبو حماد.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة