أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يفتقد موراتا فى ديربى تورينو للإيقاف

السبت، 28 نوفمبر 2020 11:38 م
يوفنتوس يفتقد موراتا فى ديربى تورينو للإيقاف موراتا خلال مباراة بينفينتو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتقد نادي يوفنتوس خدمات المهاجم الاسباني ألفارو موراتا خلال مباراته المقبلة في مسابقة الدوري الايطالي أمام تورينو في ديربي مدينة تورينو بسبب الايقاف، وذلك على خلفية تلقيه البطاقة الحمراء بعد مباراة فريقه مساء اليوم السبت أمام بينفينتو التي انتهت بالتعادل 1-1 بين الفريقين في الجولة التاسعة من الدوري الايطالي.

وتم طرد موراتا من ملعب المباراة بعد صافرة النهاية للاعتراض على الحكم وسيتم إيقافه لمباراة واحدة على الأقل، سيغيب بذلك عن ديربي تورينو الأسبوع المقبل مع تورينو.

وقام فابريزيو باسكوا، حكم مباراة يوفنتوس وبينفينتو بطرد ألفارو موراتا، مهاجم البيانكونيري في نهاية المواجهة، بعدما طالب المهاجم الاسباني بركلة جزاء حيث بدا أن موراتا وأليساندرو اصطدما ببعضهما.

جاء الهدف الأول لليوفي عبر المهاجم الإسباني المتألق ألفارو موراتا في الدقيقة 21، وتعادل جايتانو ليتزيا في الدقيقة 45+ 4 ، وغاب عن مواجهة اليوم النجم كريستيانو رونالدو، والذي فضل أندريا بيرلو المدير الفني إراحته.

بهذه النتيجة يحتل يوفنتوس المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 17 نقطة، فيما يحتل بينفينتو المركز الـ12 برصيد 10 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة