إصابة دي خيا خلال مباراة ساوثهامبتون ضد مانشستر يونايتد

الأحد، 29 نوفمبر 2020 05:52 م
إصابة دي خيا خلال مباراة ساوثهامبتون ضد مانشستر يونايتد دي خيا خلال مباراة ساوثهامبتون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد للإصابة في مباراة فريقه أمام ساوثهامبتون، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتم استبداله بين شوطي المباراة في المباراة المقامة حاليا على ملعب "سانت ماري" والتي تشير نتيجتها بالتعادل الايجابي بين الفريقين 2-2.

مانشستر يونايتد تأخر في الشوط الأول أمام سوتون بثنائية نظيفة، قبل أن يظهر دي خيا وهو يعاني من إصابة قبل نهاية الشوطن زمع بداية الشوط الثاني أجرى المدرب سولشاير تغيير بخروج دي خيا ودخول دين هندرسون، لتتأكد إصابة الحارس الإسباني.

ودخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم مفتقدا لعدد من أهم لاعبيه، حيث أكد سولشاير خلال مؤتمره الصحفى أن مكتومناى وبوجبا لم يتدربوا أول أمس للإصابة، وأن هناك شكوكا حول مشاركتهم أمام ساوثهامبتون، وأيضا من المحمتل أن يغيب دى بيك وكافانى للحصول على بعض الراحة.

على الجانب الآخر دخل ساوثهامبتون المتألق مباراة اليوم، على أمل استغلال عامل الأرض لتحقيق الفوز والظفر بـ 3 نقاط ثمينة تعيده للمنافسة على اعتلاء جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ساوثهامبتون المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 12 برصيد 13 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة