أكرم القصاص - علا الشافعي

الأرصاد تتوقع طقسا لطيفا اليوم وغدا وعودة فرص سقوط الأمطار الثلاثاء

الأحد، 29 نوفمبر 2020 09:51 ص
الأرصاد تتوقع طقسا لطيفا اليوم وغدا وعودة فرص سقوط الأمطار الثلاثاء الطقس - ارشيفية
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بُعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك تحسن تام في الأحوال الجوية على معظم أنحاء الجمهورية ، مع انعدام فرص سقوط الأمطار على أغلب الأنحاء ليصبح الطقس لطيف اليوم وغدا الاثنين.

وتوقعت وكيل مركز الاستشعار عن بُعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة للتليفزيون المصري اليوم الأحد، معاودة فرص سقوط الأمطار بداية من بعد غد الثلاثاء وحتى الأربعاء خاصة على محافظات الوجه البحرى والسواحل الشمالية، لتكون أمطار خريفية متوسطة.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد، شبورة مائية و طقس لطيف على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وشبورة مائية صباحا وطقس لطيف على السواحل الشمالية والرياح معتدلة، وطقس معتدل على جنوب سيناء والرياح معتدلة.
 
كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس لطيف على شمال الصعيد ومعتدل على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.
 
وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد غدا شبورة مائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة وشمال الصعيد .
 
وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، و شديد البرودة على السواحل الشمالية، بارد  على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال و جنوب الصعيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة