حظك اليوم الأحد 29/11/2020 برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. تجنب الوجبات الجاهزة

الأحد، 29 نوفمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 29/11/2020 برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. تجنب الوجبات الجاهزة برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز أصحاب برج الأسد بأنهم من الشخصيات التي تلفت الأنظار إليها، سيدة الأسد  تمتلك جاذبية من تصرفاتها، ولديها ثقة بنفسها وحماستها تجذب الكثير إليها، فضلًا عن كونها إيجابية وتمتلك شخصية قوية وواضحة، وتعتمد على أسلوب الدبلوماسية في حياتها العلمية والشخصية، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الأسد المطرب تامر حسنى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

إذا كنت قد أنتجت أي أداة أو أي شيء مبتكر، فاحصل على براءة اختراع في أقرب وقت ممكن، حيث يحاول الناس إثبات أن عملك هو عملهم، لكن في الواقع لا يمكنهم الاقتراب من تصنيع نسخة طبق الأصل من منتجاتك. 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

اليوم مثالي لتنقية الأجواء وإخراج جميع المشكلات الكامنة في علاقتك مع شريك حياتك إلى العلن، فأنت في أشد الحاجة إلى هذه الخطوة التي كنت تؤجلها طوال الفترة الماضية.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

تحتاج إلى تجنب الوجبات المقلية والجاهزة والسكريات اليوم، لأن تناول الأطعمة السريعة يمكن أن يؤدي إلى مشاكل خطيرة في المعدة، واليوم هو الأنسب لتصميم نظام غذائي جديد ومفيد أكثر للصحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

إذا كنت تفكر في الطعام الذي يمكنك تناوله اليوم، فمن المحتمل أن يكون من الجيد القيام بذلك، والبحث عن طعام صحي لا يضر بصحتك، لأنه يتعين عليك الاعتناء بها والحافظ على نظافتك.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة