حظك اليوم الأحد 29/11/2020 برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. اليوم تعاني من البرد

الأحد، 29 نوفمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 29/11/2020 برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. اليوم تعاني من البرد برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج العذراء بالكثير من الصفات منها الذكاء والطموح، والحرص على تقديم حلول في كل الأمور، كما أنه سميل للعملية والواقعية في الحياه العامة، بأسلوب يجذب الآخرين، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج العذراء المطرب كاظم الساهر.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

من المحتمل أن ترث المال اليوم، على الأرجح من مصدر غير متوقع، ومن المرجح أن تحقق مشاريع المضاربة والاستثمارات في الأسهم والاستثمارات قصيرة الأجل في السوق النجاح بدرجة كبيرة اليوم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

قد ينشأ سوء الفهم في علاقتك اليوم، ربما تكون قد تصرفت بدافع النوايا الحسنة، لكنك فشلت في مراعاة جميع الآثار المترتبة على أفعالك بالنسبة للآخرين المعنيين، والنتيجة هي أن شريك حياتك سينظر إلى دوافعك النقية بشكل مختلف.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

اليوم الأمراض البسيطة قد تزعجك، قد تعاني من البرد أو السعال أو الصداع، سيؤدي ذلك إلى إبطاء يومك فلا تحبط، فقط عليك أن تأخذ راحة اليوم وغدا ستعود إلى العمل، وتجنب شرب المشروبات الباردة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

لقد خلق ترددك فوضى لا داعٍ لها، وستصل الأمور العائلية وتلك المتعلقة بالعقارات إلى ذروتها الآن، وستتلقى مراسلات بخصوص هذه القضايا، كما سيتعين عليك الانتباه إلى الأعمال القديمة والتي لم يتم حلها، لأنه لن يمكنك المضي قدمًا حتى تغلق هذه الفصول القديمة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة