أكرم القصاص - علا الشافعي

ويؤكد: لن نسمح بالتطبيع حتى الموت..

خالد الجندى: الشعب الفلسطينى رمز الصمود والرجولة أمام جحافل الصهاينة.. فيديو

الأحد، 29 نوفمبر 2020 06:42 م
خالد الجندى: الشعب الفلسطينى رمز الصمود والرجولة أمام جحافل الصهاينة.. فيديو الشيخ خالد الجندى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الشعب الفلسطينى مغدور به ومسلوب الحق ومعتدى عليه من قبل الصهاينة، وتابع: "ستظل القضية الفلسطينية رمزا لخيانة العالم لقضية من أنبل القضايا التى يجب علينا ألا ننساها على مدار التاريخ"، مشدداً على ضرورة الدفاع عن فلسطين حتى الممات.

وأضاف "الجندى"، خلال برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر قناة "dmc"، أنه سيشهد التاريخ العالمى والإنسانى أن هذه القضية ستعود إلى الحق الذى يصمد عليه أبناء الشعب الفلسطينى، وتابع: "نفخر بانتمائنا إلى الشعب الفلسطينى العربى".

وأكد "الجندى" أن الشعب الفلسطينى سيظل رمزاً للصمود والبطولة والرجولة والثبات أمام جحافل الصهاينة وأمام الجحافل التى تريد تركيع الشعب العربى والأمة الإسلامية، وتابع: "ولن ترضخ قلوبنا لمغتصب أو صهيونى طالما هذا الحق العربى الفلسطينى الإسلامى مسلوب.. ولا يفرط فى القضية الفلسطينية إلا مسلوب الإرادة الضمير والنخوة والدين".

واستكمل "الجندى": "حتى نموت سنظل ندافع عن القضية الفلسطينية ولن نكون أبداً مطبعين مع الصهاينة ولن يحدث هذا ولن نسمح به فى قلوبنا ولا بيوتنا وحياتنا ولا مناهجنا ولا فتاوانا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة