أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد الغندور يكشف حرمان الزمالك من القيد الصيفى بسبب 22 مليون جنية

الأحد، 29 نوفمبر 2020 10:30 م
خالد الغندور يكشف حرمان الزمالك من القيد الصيفى بسبب 22 مليون جنية خالد الغندور
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق أن الزمالك لن يتمكن من القيد الصيفي حتى يدفع 22 مليون جنيه مديونات سابقة، وقال الغندور أن اللجنة التي تم تعيينها لرئاسة الزمالك باتت مطالبة لدفع هذه المديونات حتى يتمكن الفريق من عدم صفوفه بالصفقات الجديدة بجانب انهاء بعض الملفات العالقة وفي مقدمتها التجديد لنجم الفريق فرجاني ساسي.
 
وحث الغندور اللجنة برئاسة المستشار أحمد البكري بضرورة الحفاظ على استقرار النادي الأبيض في هذه الفترة الحرجة التي يمر بها النادي.
 
وأكمل  في تصريحات تليفزيونية لبرنامج زملكاوي على فضائية الزمالك: "أهم حاجة عندنا كجمهور ومحبي نادي الزمالك هو الحفاظ على النادي، نحن لا نتحدث عن مخالفات أو تحقيقات".
 
وتتسلم غدا اللجنة المعينة لإدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكرى، كافة الأمور المالية والإدارية والفنية داخل نادى الزمالك بعد صدور قرار من وزارة الشباب والرياضة بتعيين لجنة مؤقتة بدلا من مجلس مرتضى منصور، الذى تم إيقافه اليوم.
 
وبمجرد تسلم اللجنة الجديدة مهام عملها ستتخذ أول قرار بمخاطبة البنوك والجهات الرسمية المالية والإدارية التى يتعامل معها نادى الزمالك لتغيير اعتماد التوقيعات، ليكون أحد أفراد اللجنة الجديدة بدلا من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك الذى تمت إقالته من منصبه مع المجلس.
 
وتتوجه غدا لجنة من مديرية الشباب والرياضة إلى مقر نادى الزمالك لتسلم النادى عقب صدور قرار من وزارة الشباب والرياضة بإيقاف مجلس مرتضى منصور وتعيين لجنة لإدارة النادى خلال الفترة المقبلة، وستتلم لجنة المديرية النادى من المدير المالى والمدير التنفيذى الحاليين للنادى قبل تعيين آخرين بدلا منهما نظرا لإدانتهما فى بعض المخالفات.
 
كما ستقوم اللجنة المعينة الجديدة التى تدير نادى الزمالك برئاسة المستشار أحمد بكرى بتسلم النادى غدا من مديرية الشباب والرياضة فى إطار الإجراءات القانونية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة