أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد غاضب من التحكيم الإسبانى بعد الهزيمة من ديبورتيفو ألافيس

الأحد، 29 نوفمبر 2020 01:14 م
ريال مدريد غاضب من التحكيم الإسبانى بعد الهزيمة من ديبورتيفو ألافيس هازارد
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت التقارير الصحفية أن جميع أعضاء فريق ريال مدريد الإسبانى غاضبون بشدة من التحكيم في الدوري الإسباني، بعد هزيمتهم بنتيجة 2-1 من ديبورتيفو ألافيس، في المباراة التي جمعت الفريقين ليلة أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الليجا،  وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد غاضباً بشدة، بعد هزيمته من ديبورتيفو ألافيس في مباراة الأمس، وأنهم يرون التحيز التحكيمى ضدهم هو السبب الرئيس في تلك الهزيمة والهزائم السابقة أيضا.

ويرى أعضاء ريال مدريد أنه خلال الأشهر القليلة الماضية، تم تثبيت فكرة أن تقنية الفيديو المساعد تخدم الفريق الملكى، ولكنهم التزموا الصمت، وحافظوا على أشكالهم ، لكنهم يعتقدون أن الوقت قد حان لبدء إظهار عدم ارتياحهم لما يحدث.

وأشار النادى الملكى إلى أن العقوبات ضد خمسة لاعبين في ثلاث مباريات بالدوري ضربت على وتر حساس، ولكن ما لم مفهوما هو أن مباراة ألافيس كانت أكثر مباراة يظهر فيها التحيز التحكيمى ضد الريال، وأنهم يعتقدون أن الوقت قد حان لاستعادة ما هو لهم.

وكان مارسيلو قد تعرض للسحب من شعره من قبل لاعب ألافيس خلال المباراة، ولم يعاقبه الحكم، ورغم أن تلك اللقطة لم تظهر على شاشات التليفزيون إلا أن شخص ما أرسلها للصحيفة عقب المباراة.

يذكر أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد سُئل في وقت سابق بأحد المؤتمرات الصحفية عن سر تألقهم في دوري أبطال أوروبا وتنرحهم في الدوري الإسباني، وقال أنه ليس لديه تفسير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة