أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة أرجنتينية: بنات مارادونا يتهمن طبيبه الخاص بالقتل العمد

الأحد، 29 نوفمبر 2020 03:57 م
صحيفة أرجنتينية: بنات مارادونا يتهمن طبيبه الخاص بالقتل العمد مارادونا وطبيبه الخاص
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر مكتب المدعى العام الذى يحقق فى وفاة الأسطورة لاعب الكرة الأرجنتينى، دييجو أرماندو مارادونا، بتفتيش المنزل الشخصى لـ"يوبولدو لوكى" الطبيب الشخصى للنجم الذى توفى الأربعاء الماضى، بحسب صحيفة "كلارين" الأرجنتينية، وتأتى مذكرة التفتيش بعد إعلان بنات مارادونا الثلاث دلما وجيانينا وجانا، اتهامه بارتكاب "القتل العمد والتخلى عن شخص".

 

وأشارت الصحيفة الأرجنتينية إلى أن بنات مارادونا طالبن بمراجعة الدواء الذى وصفه لوكى لأبيهما فى الأشهر الأخيرة، وأذن القاضى بتفتيش المنزل والبحث عن تاريخ مارادونا الطبى من بين أمور أخرى، ومن المتوقع أيضًا أن يدلى الطبيب بإفادة فى الساعات القليلة القادمة.

 

وكانت ظهرت العديد من المفاجآت حول إعلان وفاة مارادونا، وترجح صحيفة "باخينا12" الأرجنتينة، أنه تناول أحد العقارات المهدئة، وقد تسببت جرعة زائدة فى حدوث غيبوبة دوائية، كما أنه شرب 13 زجاجة بيرة فى نفس اليوم.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مارادونا كان يعانى من صعوبات فى التحدث والمشى، وأدى تسمم المخدرات والكحول إلى تفكير أسرته فى العلاج بالمستشفى والفحص الطبى.

 

وكما هو معروف، كان مارادونا يثق بطبيبه يوبولدو لوكى الذى يعرّفه البعض على أنه من محبى دييجو، وليس كطبيب فقط، وبطبيعة الحال فإن الدواء الذى تناوله قبل عيد ميلاده الستين أصبح موضع تساؤل كبير، ولكن يجب أن يؤخذ فى الاعتبار، بالإضافة إلى ذلك فأن مارادونا كان يعالج نفسه بنفسه، أى أنه استهلك الجرعات التى يريدها من العقار المهدئ وكان يشرب معه الخمر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة