كارول سماحة تشوق جمهورها لألبومها الجديد

الأحد، 29 نوفمبر 2020 03:00 م
كارول سماحة تشوق جمهورها لألبومها الجديد كارول سماحه
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوقت النجمة كارول سماحة، جمهورها لألبومها الجديدة، لافتة إلى أن أول أغنية سوف تطرحها من الألبوم غدا 30 نوفمبر، وكتبت كارول عبر حسابها على تويتر، قائلة:" انه ليس بالألبوم الميلادي التقليدي كل أغنية قصة تلامس حياتنا اليومية! الألبوم قريبا".

 

 

وتضع النجمة كارول سماحة اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد، ولكنها لم تفصح عن اسم الألبوم وعدد الأغانى، ونشرت كارول فيديو في الاستوديو مع ابنتها تالا، وكتبت قائلة: " أيام قليلة تفصلنا عن إصدار ألبومي الجديد.. استعدوا.. ما هو مضمون الألبوم والستايل الموسيقي الذي اعتمدته".

كما كشفت النجمة اللبنانية كارول سماحة لـ"اليوم السابع" عن جديدها التى تحضر له هذه الفترة فى الساحة الغنائية قائلة: "أنا حاليا أقوم بتحضير عملين كبار هذه الفترة ، كما أنى أسجل مع زياد الرحبانى ما بين ثلاثة أو أربع أغنيات هنعملهم سوا".

وأضافت كارول سماحة: "ألبومى الجديد هينزل فى نهاية شهر ديسمبر المقبل، وكمان بحضر لمشروع ألبوم كبير هاسجله فى أوكرانيا هينزل فى أول 3 أشهر فى عام 2021، وهاتكون الموسيقى الخاصة بهم مختلفة تماما.

وعرض مؤخرا للنجمة كارول سماحة فيلم "بالصدفة" وشاركها فى البطولة، بديع أبو شقرا، وباميلا الكيك، ومنير معاصرى، غريتا عون، سامى أبو حمدان، جيهان غماس وقصة كلوديا مرشليان، وإخراج باسم كريستو، فى أول تجربة له إخراجية له فى مجال السينما.

 

يذكر أن كارول سماحة كان لها العديد من التجارب في التمثيل بالمسرح الغنائي ومنها ملوك الطوائف وآخر أيام سقراط، ولم تقدم سوى مسلسل واحد وهو "الشحرورة"، التي رصدت من خلاله قصة حياة الفنانة صباح، وشاركها بطولته كل من بهاء ثروت وإيهاب فهمي وصبري عبد المنعم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة