لا يوجد يوم هادئ في البارسا.. سيتين يقرر مقاضاة برشلونة بسبب "خرق العقد"

الأحد، 29 نوفمبر 2020 07:26 م
لا يوجد يوم هادئ في البارسا.. سيتين يقرر مقاضاة برشلونة بسبب "خرق العقد" سيتين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر كيكي سيتين المدير الفني السابق لنادي برشلونة، رفع دعوة قضائية على البارسا بسبب خرق العقد، وذلك بعد اقالته من تدريب الفريق الكتالوني قبل انتهاء تعاقده والذى جاء عقب الهزيمة المدوية التي مني بها الفريق على يد بايرن ميونخ الألماني 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث كشفت محطة "راديو كاتالونيا" الأحد، أن كيكي سيتين رفع دعوى قضائية ضد النادي، حيث يدعي المدرب السابق أن المبالغ المتفق عليها لم يتم دفعها وأنه قرر من خلال محاميه محاكمة برشلونة.

وأشارت الاذاعة الكتالونية إلى أن مساعدي المدرب وهم إيدير سارابيا وفران سوتو وجون باسكوا في وضع مختلف، بعدما تمكنوا من إصلاح وضعهم التعاقدي قبل بضعة أيام، ولكن لم يستطع مساعدو سيتين الثلاثة التوقيع لنادٍ آخر لأنهم ما زالوا مسجلين كعاملين في نادي برشلونة.

القضية مختلفة تمامًا عن سيتين لأن المدرب أنهى عقده بعد إرسال فاكس في نهاية أغسطس للمطالبة بتسوية أموره المالية، وهو ما رد عليه النادي في 16 سبتمبر بالإيجاب.

ومع ذلك، فإن مدرب ريال بيتيس السابق غير راضٍ عن المبالغ التي خصصها له النادي الكتالوني من حيث التعويض، ويرغب في الحصول على جميع مستحقات عقده الذي اتفق عليها مع رئيس النادي السابق جوسيب ماريا بارتوميو.

ورغم الفوز العريض الذي حققه الفريق اليوم على أوساسونا في الدوري الاسباني 4-0 ، إلا أن قضية سيتين جاءت لتعكر صفو الأجواء داخل "كامب نو"

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة