أكرم القصاص - علا الشافعي

نائبة جو بايدن: سنرث سلسلة من التحديات غير المسبوقة عند دخولنا للبيت الأبيض

الأحد، 29 نوفمبر 2020 05:38 م
نائبة جو بايدن: سنرث سلسلة من التحديات غير المسبوقة عند دخولنا للبيت الأبيض كامالا هاريس
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، إن الإدارة الجديدة للولايات المتحدة التي تقودها مع بايدن سترث سلسلة من التحديات غير المسبوقة عند دخولنا البيت الأبيض.

وغردت كامالا هاريس عبر حسابها  الرسمي على تويتر مساء اليوم :"وكنت أعلم أننا سنرث سلسلة من التحديات غير المسبوقة عند دخولنا البيت الأبيض. تبدأ معالجة هذه التحديات من خلال السيطرة على هذا الوباء ، وفتح اقتصادنا بمسؤولية ، والتأكد من أنه يعمل لصالح الأشخاص العاملين".

هاريس عبر تويتر
هاريس عبر تويتر
  

وأكدت كامالا هاريس، فى وقت سابق، أن فريق الرئيس الجديد فى المناصب السياسية بإدارة الخارجية والداخلية والأمن القومى والمخابرات، وطنيون ويمتلكون خبرة وحكم سليم، وغردت هاريس على حسابها بموقع "تويتر": "خلال الأشهر القليلة الماضية، تعرفت على الحكم السليم والخبرة والشخصية لمرشحى الأمن القومى والسياسة الخارجية. إنهم وطنيون وموظفون حكوميون فى جوهرهم وأتطلع إلى العمل معهم نيابة عن الشعب الأمريكي".

وكانت كامالا هاريس الفائزة بمنصب نائب الرئيس فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020، قد أكدت أيضًا أن الولايات المتحدة تواجه عدة أزمات من بينها جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، إلى جانب العنصرية وفترة الركود والكساد.

وغردت نائبة الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن فى تغريدة لها عبر حسابها الرسمى على تويتر، فى وقت سابقن قائلة :"يواجه بلدنا عددًا من الأزمات: جائحة عالمية، وكساد، وعنصرية ممنهجة، وأزمة مناخية... أنا وجو بايدن على أتم الاستعداد لنبدأ العمل من الآن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة