أكرم القصاص - علا الشافعي

نيمار: سنقدم كل ما لدينا أمام مانشستر يونايتد.. ومارادونا فنان كرة القدم

الأحد، 29 نوفمبر 2020 11:12 م
نيمار: سنقدم كل ما لدينا أمام مانشستر يونايتد.. ومارادونا فنان كرة القدم نيمار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر النجم البرازيلي نيمار داسيلفا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي زملاءه بالفريق من أنهم سيحتاجون لتقديم أفضل مباراة لهم على ملعب "أولد ترافورد" عندما يواجهون مانشستر يونايتد الانجليزي في موقعة أوروبية صعبة يوم الأربعاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات، ضمن منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا، حيث يتساوى باريس سان جيرمان ولايبزيج برصيد ست نقاط بفارق ثلاث خلف يونايتد المتصدر برصيد تسع نقاط.

وخسر الفريق الباريسي ضد يونايتد 2-1 على ملعب "بارك دي برينس" أمام يونايتد الشهر الماضي، كما خسر باريس سان جيرمان أيضا 2-1 أمام لايبزيج قبل أن ينتقم من الهزيمة بفوزه 1-صفر في وقت سابق هذا الأسبوع بينما تعادل 2-2 في الدوري الفرنسي يوم السبت

ومن المؤكد أن موقعة "أولد ترافورد" ستكون نارية، حيث  سيكون لها تداعيات هائلة على آمال كل من باريس سان جيرمان ويونايتد في التأهل إلى دور الستة عشر، وأكد نيمار على أن فريقه ليس لديه مجال للخطأ.

وقال نيمار لقناة "كانال" الفرنسية "نحن نعلم أهمية مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، هذا أمر حاسم، لم نلعب بشكل جيد ضد لايبزيج، لكننا تمكنا من الفوز".

أضاف: "سنحاول يوم الأربعاء تقديم أفضل مباراة لدينا، واللعب بشكل جيد، لكننا بحاجة إلى تحسين بعض التفاصيل، واللعب أكثر كفريق، وأن نكون أكثر تنظيماً، وإلا فسيكون الأمر صعباً".

تابع: "يجب أن نتحسن، لأنه إذا لم يكن كذلك، فسيكون الأمر صعبًا في الدوري وكذلك في دوري أبطال أوروبا ".

كما أشاد نيمار بذكرى دييجو مارادونا بعد وفاة الأرجنتيني الأسبوع الماضي، مضيفاً: "مارادونا فنان كرة قدم، لقد كان شخصًا مهمًا جدًا لكرة القدم، مارادونا مثل كثيرًا في الرياضة، العالم يبكي كثيرًا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة