أكرم القصاص - علا الشافعي

وليد سليمان وأيمن أشرف يوجهان رسالة إلى خالد محمود طبيب الأهلى بعد استقالته

الأحد، 29 نوفمبر 2020 07:03 م
وليد سليمان وأيمن أشرف يوجهان رسالة إلى خالد محمود طبيب الأهلى بعد استقالته وليد سليمان مع الطبيب خالد محمود
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم وليد سليمان، وأيمن أشرف، لاعبا النادي الأهلي، رسالة إلى خالد محمود طبيب النادى الأهلى بعد تقدمه باستقالته رسميا من منصبه، حيث كتب وليد سليمان عبر تويتر: "كل الشكر والتقدير للدكتور خالد محمود اللى أدى مهمته معانا على أكمل وجه وكان بمثابة أب وأخ أكبر لينا جميعا، وأكتر الناس إخلاصًا في عملهم معانا وفعلا اتشرفنا بالتعامل مع حضرتك وأقل حاجة نقولك شكرا من قلوبنا بجد، ونتمني لك التوفيق فيما هو قادم".

وليد سليمان عبر تويتر
وليد سليمان عبر تويتر

 

فيما غرد اللاعب أيمن أشرف عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلا: "كل الشكر والتقدير لدكتور خالد على المجهود الكبير الذي قدمه لنا، وكنت لنا نعم الأب والأخ والصديق وأكثر الناس المخلصة فى عملهم، أتمنى لك التوفيق الفترة المقبلة.. سنفتقدك كثيرا".

أيمن أشرف عبر تويتر
أيمن أشرف عبر تويتر

 

وتقدم خالد محمود، طبيب النادى الأهلى، باستقالة رسمية من منصبه بعد ساعات من فوز الفريق الأحمر ببطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الزمالك بعد الفوز فى المباراة النهائية بنتيجة 2 / 1.

وأكد مصدر داخل الأهلى أن خالد محمود تقدم باستقالته بعد تلقيه عرضا للعمل فى السعودية وبالتحديد داخل النادى الأهلى السعودى.

وتمسك مسئولو الأهلي بخالد محمود فى ظل عمله المتواصل والدؤوب داخل جدران القلعة الحمراء على مدار سنوات، إلا أنه تمت الموافقة على رحيله لكون الأمر فى مصلحته فى الوقت الذى أكد مسئولو الأهلى أن باب النادى مفتوح أمامه فى أى وقت حال عودته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة