3 بنود تكشف تفاصيل عقد بيدرى مع برشلونة الإسباني

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 11:35 ص
 3 بنود تكشف تفاصيل عقد بيدرى مع برشلونة الإسباني بيدري
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل عقد بيدري جونزاليس مع فريق برشلونة الإسباني، والذى انتقل إلى صفوفه قادماً من لاس بالماس الإسباني، كان فريق برشلونة قد تعاقد مع بيدري في الصيف الماضى، قادمًا من صفوف لاس بالماس مقابل 6 ملايين يورو، 5 منها ثابت والمليون الأخير كمتغيرات.

ويقدم بيدري أداء جيد مع برشلونة، وبات من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدرب الهولندي رونالد كومان.

ذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن بيدري جونزاليس ضمن أفضل الصفقات التي أبرمها برشلونة خلال السنوات الماضية، على الرغم من قيمتها المادية القليلة.

كشفت الصحيفة، عن بعض البنود في عقد بيدري مع برشلونة، مؤكدة أن الـ 6 ملايين التي دفعها  مسئولي البارسا يمكن أن تصل إلى 22 مليون يورو إذا تم استفاء جميع الشروط الواردة في العقد التي تم اعتبارها قريبة من التحقيق نظرًا لمستوى اللاعب وثقة المدرب فيه منذ مشاركته في المباريات.

أضاف، إن أكبر زيادة مؤثرة في عقد بيدري تعتمد على وجوده على أرض الملعب مع فريق كومان، فخلال هذا الموسم يمكن أن يدفع برشلونة 4 ملايين أخرى إذا شارك الشاب في 25 مباراة رسمية سواء في الدوري أو الكأس أو دوري الأبطال شرط الحصول على 45 دقيقة على الأقل حتى تحتسب، وهو حدث بالفعل مرتين أمام ريال مدريد بالكلاسيكو ويوفنتوس على الترتيب.

أكملت، إن البند الآخر يشير إلى مشاركة بيدري جونزاليس مع المنتخب الوطني، وهو متغير قد يصل إلى إضافة 2.5 مليون يورو للعملية، فهو بالفعل لديه مباراتين مع منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا، ومع مستواه الحالي لن يكون مفاجئًا أن يقوم لويس إنريكي باستدعائه للمنتخب الأول.

اختتمت، إن بقية المتغيرات تتعلق في حالة استمرار بيدري مع برشلونة، فاللاعب جاء بعقد لمدة عامين، ويحق للبلاوغرنا تمديده لموسمين إضافيين، ولكن الوضع يشير لسنوات من البقاء، وهو الأمر الذي قد يزيد حصة لاس بالماس إلى 22 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة