أتالانتا ضد ليفربول.. أرنولد: هدفنا تصدر المجموعة والتأهل بدورى الأبطال

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 05:32 م
أتالانتا ضد ليفربول.. أرنولد: هدفنا تصدر المجموعة والتأهل بدورى الأبطال أليكسندر أرنولد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ترينت أليكسندر أرنولد، لاعب ليفربول الإنجليزى، أن الريدز يسعى لحسم صدارة المجموعة والفوز على أتالانتا الإيطالى، في المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "جيويس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020-2021، وقال أرنولد في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول قبل لقاء الفريق الإيطالى "أعتقد أن كل مباراة في دور المجموعات تكون مهمة. هدفنا الواضح هو تصدر المجموعة، لذلك أرى أن تلك المباراة ستمنحنا فرصة كبيرة لتحقيق هدفنا بتصدر المجموعة والتأهل. نحن ذاهبون إلى إيطاليا فقط من أجل الفوز".

أضاف اليكسندر أرنولد "دائماً ما كنا نحسم التأهل من دور المجموعات خلال الجولة الأخيرة. نأمل أن نتمكن هذه المرة من تحقيق النتائج المرجوة. بدأنا بشكل جيد. حققنا انتصارين ولم تهتز شباكنا ولا يمكننا أن نطلب أكثر من ذلك. لدينا اليوم لدينا مهمة يجب أن ننجزها. كرة القدم لعبة غريبة ويمكن لأي شيء فيها أن يتغير بسرعة كبيرة. لذلك نخوض مواجهة أتالانتا وتركينا فقط على حصد الثلاث نقاط".

وعن ضغط المباريات في الفترة الأخيرة، أوضح لاعب ليفربول "بالنسبة لي، خوض ثلاث مباريات في الأسبوع يجعلي استمتع. لا يوجد شيء أفضل من تلاحم المباريات في ظل مرورك بحالة زخم. يكون من الصعب التعافي بدنياً ولكن هذا جزء من وظيفتنا ونحن جميعاً معتادين عليه".

ووواصل أرنولد تصريحاته قائلا "نمر بذلك منذ 3 سنوات وحتى الآن، نخوض العديد من المباريات بلا هوادة. يجب عليك أن دائماً أن تكون مستعداً بدنياً وذهنياً. نمر بنفس الإجراءات الروتينية المعتادة ونتأكد من استعدادنا كفريق وبشكل فردي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة