الملكة إليزابيث والأمير فيليب يجتمعان مرة ثانية لقضاء إغلاق جديد بسبب كورونا

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 10:07 ص
الملكة إليزابيث والأمير فيليب يجتمعان مرة ثانية لقضاء إغلاق جديد بسبب كورونا الملكة اليزابيث والأمير فيليب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر ملكى، أنه من المقرر أن تجتمع الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، والأمير فيليب، دوق إدنبرة مرة أخرى، خلال فترة الإغلاق الجديد في إنجلترا، وتشكيل "فقاعة من موظفى هيئة الرعاية الصحية".
 
وكان الزوجان منفصلين منذ عودة الملكة اليزابيث، البالغة من العمر 94 عامًا إلى قلعة وندسور الشهر الماضي لاستئناف مهامها الملكية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
وكشفت صحيفة ديلى ميل، أن الأمير فيليب، 99 عامًا، ظل في ساندرينجهام، حيث انضمت إليه الملكة اليزابيث لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة.
 
ومن المتوقع أن تعود الملكة إلى وندسور في وقت مبكر من هذا الأسبوع، وأخبر مصدر أن زوجها الأمير فيليب سيغادر وود فارم أيضًا في الوقت المناسب للإغلاق الثاني والذكرى 73 لزواجهما في 20 نوفمبر.
 
 

وفى سياق آخر اشتهرت الملكة إليزابيث بحبها للكلاب منذ فترة طويلة، وقد أمتلكت أكثر من 30 كلبا خلال فترة حكمها، يبدو أنه شغف تشاركه مع العديد من أفراد العائلة المالكة، بما فى ذلك أحفادها وزوجاتهم دوق ودوقة كامبريدج ودوق ودوقة ساسكس، وظلت كلاب الملكة مرافقة لها منذ عقود، حتى انها أخذت الحيوان الأليف فى شهر العسل مع الأمير فيليب، وسافرت الكلاب المدللة معها فى جولة، وتم منحها الصدارة فى إحدى الصور الرسمية لعيد ميلاد الملكة التسعين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة