حارس يسجل هدفا أسطوريا بتصويبه قوية من أمام مرماه بالدورى الرومانى.. فيديو

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 03:14 م
حارس يسجل هدفا أسطوريا بتصويبه قوية من أمام مرماه بالدورى الرومانى.. فيديو الحارس يصوب الهدف
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن حارس المرمى الروماني رضوان يودريا، من تسجيل هدف غريب في مباراة جمعت فريقي "ستيايا" ومضيفه "فولونتاري" ضمن دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم في رومانيا، حيث صوب حارس مرمى الضيوف، رضوان يودريا، البالغ من العمر 19 عاما، كرة قوية من مشارف منطقة جزائه، لتتجاوز طول الملعب، بما فيه لاعبي الفريقين وحارس أصحاب الأرض، وتسكن الشباك.

ونجح الحارس رضوان يودريا، في التقدم لفريقه بطريقة رائعة وسط فرحة عارمة من لاعبي فريقه وذهول من لاعبي الخصم، حيث كانت النتيجة تشير للتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

ولقى هدف حارس المرمى الروماني رضوان يودريا، تفاعلا كبير على وسائل التواصل الاجتماعى ورشحه الكثيرون من عشاق الساحرة المستديرة أن يكون هدف العام في عالم كرة القدم.

الحارس يصوب الهدف
الحارس يصوب الهدف

وفي واقعة مشابهة، شهدت إحدى مباريات دورى الهواة فى إنجلترا هدفاً رائعاً على طريقة النجوم الكبار فى الكرة الإنجليزية، حيث نفذ أحد اللاعبين مراوغة رائعة لمنافسيه داخل أرض الملعب قبل أن يسددها بقدمه اليسرى بطريقة رائعة فى زاوية المرمى.

ويعد دورى الهواة في انجلترا بمثابة الدجاجة التى تبيض ذهبًا لكبار الأندية الإنجليزية فى ظل تواجد العديد من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والتهديفية الفائقة.

ويعد جيمي فاردي نجم ليستر سيتي من أبرز اللاعبين الذي حققوا القفزة الهائلة من دوري الهواة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة