ريال مدريد ضد الإنتر.. الملكى يرفع شعار "لا بديل عن الفوز" فى وجه كونتى

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 05:07 م
ريال مدريد ضد الإنتر.. الملكى يرفع شعار "لا بديل عن الفوز" فى وجه كونتى ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق ريال مدريد الإسباني فى العاشرة مساء اليوم،الثلاثاء، مواجهة قوية ضد إنتر ميلان، بالجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو".

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن ريال مدريد سيواجه إنتر ميلان، رافعاً شعار "لا بديل عن الفوز"، من أجل الإحتفاظ بفرصه فى التأهل إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

وإفتتح ريال مدريد مشواره فى دور أبطال أوروبا، بالخسارة ضد شاختار دونيتسك الأوكرانى 2-3، ثم التعادل مع بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني 2-2، ليحتل مؤخرة ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحد، خلفاً لإنتر ميلان صاحب المركز الثالث بنقطتين، متأخراً بالأهداف عن الوصيف بوروسيا مونشنجلادباخ، فيما يتصدر القمة شاختار دونيتسك برصيد 4 نقاط.

أشارت الصحيفة، إن ريال مدريد يحاول إستغلال عودة البلجيكى إيدين هازارد من جديد، من الإصابة ومشاركته بشكل طبيعى وتقديم أداء جيد وتسجيل هدفًا في مواجهة هويسكا الأخيرة بالدورى، من أجل تحقيق الفوز على إنتر ميلان فى اللقاء الصعب على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو".

أوضحت، إن ريال مدريد إستعاد قوته الهجومية بتشكيل ثلاثى مكون من إيدين هازارد وكريم بنزيما وأسينسيو، ويتطلع المدرب الفرنسي أن يكون الثلاثي في أفضل مستوياتهم فى المباراة الهامة، والتمكن من التغلب على النظام الدفاعى القوى لإنتر ميلان تحت قيادة أنطونيو كونتى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة