أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد ضد الإنتر.. راموس يصل للهدف 100 مع ريال مدريد "فيديو"

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 11:21 م
ريال مدريد ضد الإنتر.. راموس يصل للهدف 100 مع ريال مدريد "فيديو" راموس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل قائد ريال مدريد سيرجيو راموس للهدف رقم 100 مع الفريق الملكي، بعدما سجل هدفًا خلال أحداث الشوط الأول الذى انتهى بتقدم فريقه على انتر ميلان بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "ألفريدو دي سيتفانو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث سجل القائد الهدف الثاني في الدقيقة 33.

ريال مدريد ضد الإنتر

وجاء تشكيل الفريقين على النحو التالي:

ريال مدريد: حراسة المرمى: كورتوا/ الدفاع: ميندي - راموس - فاران – فاسكيز/ الوسط: كروس - كاسيميرو – فالفيردي/ الهجوم: هازارد - بنزيما - أسينسيو.

إنتر ميلان: حراسة المرمى: هاندانوفيتش/ الدفاع: دي أمبروزيو - باستوني - دي فري/ الوسط: حكيمي - باريلا - فيدال - بروزوفيتش – يونج/ الهجوم: لاوتارو - بريسيتش.

المجموعة الثانية يتصدرها بوروسيا مونشنجلادباخ برصيد 5 نقاط، بفارق نقطة عن شاختار الوصيف، ويحل إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد نقطتين، في حين يتذيل ريال مدريد الترتيب برصيد نقطة واحدة.

شهدت الجولة الأولى تلقى ريال مدريد هزيمة أمام شاختار دونتسك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في حين تعادل إنتر ميلان مع بروسيا مونشنجلادباخ، وفي الجولة الثانية تعادل شاختار دونتسك مع إنتر ميلان سلبيا، وتعادل بروسيا مونشنجلادباخ مع ريال مدريد بهدفين لكل منهما.

وإجمالا التقى الريال وإنتر في 15 مباراة بدءا من فوز الإنتر بنهائي دوري الأبطال في 1964 بفيينا مرورا بانتقام الريال العام التالي في نصف النهائي وحتى انتفاضة الملكي في نسختي كأس الدوري الأوروبي اللتين توج بهما في النهاية.

وكان الفوز حليفا للإنتر في مواجهاته الـ15 مع الريال بسبعة انتصارات بينما تعادل مرتين وخسر سبع مرات، أما الفريق الملكي فأحرز في تلك المباريات 20هدفا مقابل 19 للفريق الإيطالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة