عاشروهن بالمعروف.. تفاصيل اتهام زوج بتعذيب زوجته في الشرقية.. حبسها بعشة طيور وقص شعرها أمام أطفالها وأجلسها على مسامير لتحريرها محضرا ضده بسبب كسر ذراعها.. شقيق المجنى عليها يروى القصة والأمن يضبط المتهم.. صور

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 04:00 م
عاشروهن بالمعروف.. تفاصيل اتهام زوج بتعذيب زوجته في الشرقية.. حبسها بعشة طيور وقص شعرها أمام أطفالها وأجلسها على مسامير لتحريرها محضرا ضده بسبب كسر ذراعها.. شقيق المجنى عليها يروى القصة والأمن يضبط المتهم.. صور زوج يعذب زوجته بالشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أربعة أيام متتالية عاشتها شقيقتى فى تعذيب كادت تفقد حياتها، فضلا عن الألم النفسى الذى تعانى منه جراء تعرضها لوصلة تعذيب بشعة على يد زوجها بدأت من حبسها فى عيشة طيور نهاية بقص شعرها أمام أطفالها الأربعة"، بهذه الكلمات سرد "وائل س" 38 سنة صاحب محل مأساة شقيقته مع زوجها.

اثار-تعذيب-الزوجة--(1)

وحكى الشقيق الأكبر تفاصيل تعذيب شقيقته "رانيا" قائلا: شقيقتى متزوجة بمدينة أبوحماد من شخص يدعى "م.ر.س" 43 سنة منذ 13 سنة، ورزقها الله منه بأربعة أطفال، وتحملت الكثير معه، وسوء معاملته، ومنذ أسابيع تعدى عليها بالضرب وتسبب فى كسر ذراعها وحضرت إلينا وعملت محضر له وتقرير طبى، وعندما علم الزوج بذلك، حاول بشتى الطرق مراضاتها والتحايل عليها للعودة للمنزل وتعهد بعدم إهانتها وبكى أمامها ولم ندر أن هذه دموع التماسيح، وبالفعل عادت شقيقتى معه من أجل تربية أطفالها.

اثار-تعذيب-الزوجة--(2)

وتابع الأخ الأكبر قائلا: "بمجرد عودة شقيقتى مع زوجها، عذبها لمدة 4 أيام متواصلة بحبسها فى عشة الطيور يومين بدون طعام، ثم أعادها من السطح للمنزل وبدأ يعذب فيها وقص شعرها أمام أطفالها الأربعة وحرق أماكن حساسة بجسدها وأجبرها على النوم على مسامير، حتى تمكن نجلها الأكبر من الهروب وحضر إلينا وأبلغنا بما حدث، على الفور توجهنا مسرعين إلى مركز الشرطة، وجدنا تجاوبا كبيرا من الشرطة وكذلك النيابة فور عرضها عليها.

اثار-تعذيب-الزوجة--(3)

وألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبوحماد بمحافظة الشرقية، القبض على صاحب كشك مقيم ببندر أبوحماد، لاتهامه بتعذيب زوجته وتعريض حياتها للخطر، وبإحالته للنيابة العامة قررت برئاسة محمد حماد، مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وعرض الزوجة على الطب الشرعى.

اثار-تعذيب-الزوجة--(4)

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو روؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ببلاغ لمركز شرطة أبوحماد من " وائل " بقيام زوج شقيقته "ر س" 36 سنة ربة منزل ويدعى" محمد ر س " 46 سنة صاحب كشك باحتجازها وتعذيبها داخل المنزل وقص شعرها وأجبرها على الجلوس على مسامير، وذلك انتقاما منها لتحريرها محضر ضد لقيامه بالتعدى عليه بالضرب من قبل وكسر ذراعها وترك المنزل والعودة إلى منزل عائلتها من سوء معاملته لها، وبعدها قام بالاعتذار لها والتوسل لكى تعود للمنزل، وبعد عودتها قام بالانتقام منها.

اثار-تعذيب-الزوجة--(5)

على الفور توجه ضابط من وحدة مباحث أبوحماد، مع مقدم البلاغ لفحصه، بالتوجه صحبة المبلغ إلى المسكن المقيم فيه شقيقته بمدينة أبوحماد، تبين صحة كلامه.

اثار-تعذيب-الزوجة--(6)

وتم العثور على شقيقته بها آثار سحجات وكدمات وحروق، فضلا عن آثار تعذيب بجسدها وقص شعرها، تم اصطحاب الزوج برفقة القوة الأمنية إلى مركز الشرطة، وتم تحرير المحضر رقم 5477 جنح مركز شرطة أبو حماد لسنة 2020.

وبإحالته للنيابة العامة قررت برئاسة محمد حماد، مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات وعرض الزوجة على الطب الشرعى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة