عضو الحزب الديمقراطي الأمريكى: من المتوقع فوز بايدن باكتساح بعض الولايات

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 02:33 ص
عضو الحزب الديمقراطي الأمريكى: من المتوقع فوز بايدن باكتساح بعض الولايات برنامج من مصر
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مهدى عفيفي عضو الحزب الديمقراطي الأمريكي إن المباحث الفيدرالية تحقق في محاصرة شاحنات دونالد ترامب لحافلة بايدن في ولاية تكساس، مشيرا إلى أن الولايات المتأرجحة لاتزال بين ترامب وبايدن ولكن من المتوقع أن بايدن يفوز باكتساح بعض الولايات.
 
وتابع عفيفى خلال مداخلة عبر خاصية سكايب في برنامج من مصر المذاع على قناة cbc والذى يقدمه الإعلامي عمرو خليل أن دونالد ترامب يحاول عرقلة الانتخابات ولاحظنا ذالك عندما قام بتغيير رئيس هيئة البريد، مشيرا إلى أن ترامب يحاول التشكيك في تلك هذه الانتخابات بكل طريقة.
 
من جانب أخر يذكر أنه قد أدلى أكثر  من 95 مليونا بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية الأمريكية بحلول، أمس  الاثنين، بحسب إحصاء لمشروع الانتخابات الأمريكية في جامعة فلوريدا.
 
ويمهد ذلك الطريق لما يُتوقع أن تكون أعلى مشاركة في الانتخابات في التاريخ الحديث، وذلك قبل يوم واحد من موعد التصويت الرسمي.
 
ويشكل هذا الرقم القياسي 69 بالمئة من إجمالي المشاركين في التصويت في انتخابات عام 2016.
 
فيما أعلنت ولاية فلوريدا الأمريكية تصويت حوالي 9 ملايين شخص خلال عملية التصويت المبكرة في الانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة.
 
وأوضحت الولاية - حسبما ذكرت شبكة (سي إن إن) الإخبارية الأمريكية، اليوم، الاثنين، أن 8 ملايين و974 ألفا و896 شخصا شاركوا في التصويت المبكر.
 
وذكرت الشبكة الإخبارية أن هذه النسبة تبلغ حوالي 94% من إجمالي الأصوات في انتخابات عام 2016، حينما صوت 9,6 مليون شخص في انتخابات الرئاسة.
 
ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020 غدا /الثلاثاء/ 3 نوفمبر، لتصبح بذلك الانتخابات الـ59 في الولايات المتحدة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة