أكرم القصاص - علا الشافعي

كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها كيندال جينر بصورة نادرة من دولاب الذكريات

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 10:13 م
كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها كيندال جينر بصورة نادرة من دولاب الذكريات كيم كاردشيان مع كيندال جينر في طفولتها
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان بعيد ميلاد شقيقتها عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر، اليوم الثلاثاء، حيث شاركت كيم كاردشيان جمهورها ومعجبيها عبر حسابها الرسمى على إنستجرام صورة نادرة من دولاب الذكريات خلال مرحلة طفولة شقيقتها كيندال جينر.

كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها كيندال جينر
كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها كيندال جينر

 

وعلقت كيم كاردشيان على الصورة التي نشرتها قائلة: "طفلتي كيني.. كان عمري 16 عامًا هنا وأنت لم تبلغين حتى عام واحد. لا أصدق أنك تبلغين الآن من العمر 25 عامًا. لطالما لم أستطع الانتظار لأرى كيف ستكبرين.. أنا سعيدة جدًا بأن جميع أشقائنا وجدوا بعضهم البعض في هذه الحياة! عيد ميلاد سعيد لأروع وأجمل فتاة أعرفها".

كيم كارداشيان في صورة نادرة مع شقيقتها كيندال جينر
كيم كاردشيان في صورة نادرة مع شقيقتها كيندال جينر

 

وتحتفل اليوم عارضة الأزياء الشهيرة، كيندال جينر، بعيد ميلادها، ويعرف عن جينر امتلاكها لأشياء غريبة داخل منزلها، ولهذا سنقوم بجولة داخل منزلها لمشاهدة أغرب قطع الأثاث، منها حوض ماء مصنوع من الحجر وحوض استحمام مصنوع من النحاس وغيرها من قطع الديكورات الغريبة،  التى عرضها تقرير منشور بموقع "betches".

وتمتلك كيندال داخل منزلها، حوض حجري يبلغ وزنه 300 رطل، داخل غرفة الحمام، وأشارت كيندال إلى أن تركيبه استلزم تعزيز الجدار حتى يتحمله لأنه ثقيل جداً.

وتمتلك أيضاً عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة، غرفة طعام مكونة من مقاعد غير متطابقة وكأنها جمعتها من أماكن مختلفة، ومنها من يتوفر فى الشارع ويمكن أن يلتقطه أحد المارة مجاناً، حسب ما أشار إليه التقرير المنشور بموقع "betches".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة