مسلسل عائلة سمبسون.. هل هو مخطط ماسونى لتدمير العالم؟.. حلقة جديدة من بص العصفورة

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 08:31 م
مسلسل عائلة سمبسون.. هل هو مخطط ماسونى لتدمير العالم؟.. حلقة جديدة من بص العصفورة بص العصفورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 في حلقة جديدة من برنامج بص العصفورة، تناقش الزميلة هناء أبو العز، القضية التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعى مؤخرًا، حول تنبؤات مسلسل عائلة سمبسون، وجدل أصحاب نظرية المؤامرة والماسونية التي تشير إلى وجود مخططات لتدمير العالم.
 
 
 وتشير الحلقة إلى أن حالة من الرعب اجتاحت العالم، بعد أن تصدر المسلسل  ومقاطع منه وسائل التواصل الاجتماعى، فور كل كارثة، مشيرًا إلى أنه تنبأ بها من قبل،  مثل انتخاب دونالد ترامب، رئيسا لأمريكا، وأحداث 11 سبتمبر 2001، و انهيار الاقتصاد اليونانى وفساد الفيفا ، ووباء كورونا .
 
 وتفند الزميلة هناء أبو العز، تفاصيل الوقائع والمشاهد، في محاولة لطرح التساؤلات، وعدم الانسياق وراء فكرة واحدة.
 
 و المسلسل فكرة  رسام الكرتون الأمريكي “مات جرينينج”   الذى أطلق  أسماء أفراد عائلته علي الشخصيات التي رسمها،  وبدأ المسلسل في الظهور في 17 ديسمبر 1989م يعنى من أكثر من 30 سنة،   وأكثر من 650 حلقة .
 
وأشار المسلسل إلى حلقة إصابة نجم المنتخب البرازيلى نيمار، وفوز المنتخب الألماني بكأس العالم، فرغم ان العالم كله تحدث عن  هذا المشهد باعتباره تنبؤ، و لكن الحقيقة هي ان الحلقة  تم تصويرها  بعد إصابة نيمار بأيام .
 
 أما مشهد انتخاب دونالد ترامب، فكان بعد إعلان  ترامب عن نيته الترشح للانتخابات الرئاسية ومؤلفين المسلسل  أعلنوا أنهم كانوا يبحثون عن  شخصية كوميدية  يستخدموها، فوجدوا ترامب، الذى  كان مرشحاً للإنتخابات الأميركية عام 2000، عن حزب الإصلاح الأميركي، وأعلن عن ترشحه في  عام 1999.
 
 والبرنامج يذاع على موقع اليوم السابع، وقنوات التواصل الاجتماعى التابعة له، إعداد وتقديم هناء أبو العز، رئيس التحرير حسن مجدى، ومونتاج نانيس هيكل، وتصوير أشرف فوزى، إخراج شادى أبو الحسن.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة