أكرم القصاص - علا الشافعي

مطاردة للشرطة بالدرجات النارية مع المشتبه بهم فى الهجوم الإرهابى بفيينا.. فيديو

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 12:39 ص
مطاردة للشرطة بالدرجات النارية مع المشتبه بهم فى الهجوم الإرهابى بفيينا.. فيديو مطاردة للشرطة مع المشتبه بهم بالدراجات النارية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول مستخدمو موقع تويتر فيديو لمطاردة وملاحقات بين أفراد الشرطة في العاصمة النمساوية فيينا بالمشبهة بهم في الهجوم على كنيس يهودى على عدة مواقع، وذلك عبر هاشتاج "vienna".

ويظهر في الفيديو الدرجات النارية خلال مطاردتها عدد من المشتبه بهم بإحدى الشوارع، بينما يمكن سمع صراخ إحدى السيدات خلال تصوريها بالهاتف وسماعها صوت إطلاق نار، كما ظهر أيضا قوات الشرطة وهى تقبض على رجل أخر.

من جانب أخر، أعلن الإعلام النمساوي، أن هناك 15 من ضحايا الهجوم يعالجون في مستشفيات فيينا، وذلك حسبما أفادت فضائية "العربية"، فى خبر عاجل لها منذ قليل. وذكر الإعلام النمساوى، أن 7 من ضحايا هجوم فيينا في حالة خطيرة.

 

مطاردة بالدرجات النارية بالمشتبه بهم في الهجوم الإرهابي بفيينا (1)
 

وقالت وسائل إعلام نمساوية، إن مسلحين احتجزوا عددا من الرهائن داخل مطعم وسط العاصمة فيينا، فيما أشارت شبكة "ديلي ميل" إلى أن الرهائن تم احتجازهم فى مطعم Akakiko الياباني وسط العاصمة.

مطاردة بالدرجات النارية بالمشتبه بهم في الهجوم الإرهابي بفيينا (3)

وقالت وكالة الأنباء النمساوية (إيه.بي.إيه) نقلا عن وزارة الداخلية، إن شرطيا أصيب بجروح خطيرة في إطلاق نار في وسط فيينا مساء اليوم الاثنين.

مطاردة بالدرجات النارية بالمشتبه بهم في الهجوم الإرهابي بفيينا (2)

وذكرت صحيفة كرونين تسايتونج، أن شرطيا يحرس الكنيس الرئيسي بالمدينة أصيب. وقال أوسكار دويتش رئيس الطائفة اليهودية في النمسا على تويتر، إنه ليس واضحا ما إذا كان المعبد والمكاتب المجاورة هدف إطلاق النار، وإنها كانت مغلقة في ذلك الوقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة