أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه أساسي مع أستون فيلا أمام وست هام في الدوري الإنجليزي

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 09:17 م
تريزيجيه أساسي مع أستون فيلا أمام وست هام في الدوري الإنجليزي تريزيجيه
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه النجمان المصريان محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، عن التشكيل الرسمي للفيلانز الذي ضيفا على نظيره وست هام، بملعب لندن الأوليمبى، في تمام العاشرة مساء، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، وجاء تريزيجيه في التشكيل الأساسي بينما يجلس المحمدي على مقاعد البدلاء.

وجاء تشكيل أستون فيلا كالتالي ..

حراسة المرمى: مارتينيز

الدفاع: كاش، كونسا، مينجز، تارجت

الوسط: ماكجين، دوجلاس لويز، هوريهاني

الهجوم: تريزيجيه، واتكينز، جريليش

تشكيل استون فيلا
تشكيل استون فيلا

 

ويدخل تريزيجيه ورفاقه مباراة الليلة متحفزين لتحقيق الفوز والعودة لطريق الانتصارات الذى وضعهم على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في بداية الموسم، قبل فترة الترنح الغريبة التى تعرض لها الفريق خلال الأسابيع الأخيرة.

ويأمل نجما المنتخب الوطنى المحترفان ضمن صفوف أستون فيلا في قيادة فريقهم لتعويض الهزيمة الأخيرة أمام برايتون، والعودة للمنافسة على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما على الجانب الآخر سيحاول وست هام صاحب الأرض، استغلال عامل الأرض والحالة النفسية السيئة التي يمر بها لاعبو أستون فيلا بعد الهزيمة من برايتون، إضافة إلى المعنويات المرتفعة لدى لاعبين عقب فوزهم على شيفلد يونايتد في الجولة الماضبة من البطولة، في تقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز على ضيفهم للتقدم في ترتيب البرميرليج.

ويحتل أستون فيلا المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، بينما يحتل وست هام المركز الـ11 في ترتيب البريميرليج برصيد 14 نقطة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة